Loading...
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 52

الموضوع: ايبيليا - رواية بقلمي -

  1. #1
    الصورة الرمزية ⚘ شِتّاءْ ≈
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    بين العمالقة
    النقاط
    705
    عدد الأوسمة
    2
    العمر
    14
    المشاركات
    18,723
    معدل تقييم المستوى
    2497

    ايبيليا - رواية بقلمي -




    -

    ~ايبيليا ~

    التعريف بالرواية :

    اسم الرواية : ايبيليا
    التصنيف العمري : لكل الأعمار
    نوع الرواية : غموض ، تشويق

    مقطع تشويقي :

    -
    لقد فقدتِ الذاكرة
    - لا تنسي ... بياتريس
    - أبيض ؟؟ من اين ورثته
    - تششه الدنيا صغيرة ايبي ستقعين في يدي قريبا
    - لم تمتت كيف ؟؟؟ لقد كانت خطة محكمة تباا !

    ما فيني قول اكثر عشان لا احرق ...
    ما في وصف للشخصيات ولا تعريف بالقصة عشان تكونوا محتارين عالأخر ...


    ~ بارت رقم :

    #1
    #2
    #3
    #4
    #5
    #6
    #7
    #8
    .
    .
    .

    -






    التعديل الأخير تم بواسطة ⚘ شِتّاءْ ≈ ; 02-01-2020 الساعة 01:14 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية ⚘ شِتّاءْ ≈
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    بين العمالقة
    النقاط
    705
    عدد الأوسمة
    2
    العمر
    14
    المشاركات
    18,723
    معدل تقييم المستوى
    2497


    -

    البارت الأول ~



    فتحت عيناها بصعوبة وهي تتجمد بردا ..تنفسها صعب للغاية و الصقيع قد تمكن من اطراف اصابعها ( اي جمد أطراف اصابعها ) تستطيع بسهولة ان

    تشعر بالموت يعانقها ولكن لحظة ... من هي ؟؟

    اول ما رأته بعد رفعت جفنها العلوي هو البياض.. ثلج سميك يغطي المنطقة التي هي فيها الأن .. نظرت لنفسها ليديها و قدميها ثم رفعت كُمَ قميصها

    لترى

    " لا تنسي .. بياتريس "

    - بي... ياا .. تريس ؟

    نطقت بصعوبة بسبب جفاف حلقها

    " لماذا .. لماذا اشعر و كأنني أعرف الاسم مسبقا .. من أنا ؟؟ من بياتريس هذه ماذا افعل هنا ... "

    انفجرت الاسئلة في رأسها ولكنها وقفت اخيرا ..

    قدمين حافيتين احمرتا من شدة البرد

    سترة حمراء طويلة تمتد لركبتها و لا شيء آخر

    كيف بقت حية حتى هي لا تعلم .. اعتقد !

    وضعت يدها اليسرى حول خصرها اما اليمنى فعانقت بها نفسها ووضعتها فوق كتفها الايسر ولا شيء اخر ..

    تمشي بتثاقل مؤلم وتترك خطواتُها اثاراً عميقة في الثلج وفجاة ...

    ~ بعد يوم ونصف

    - هل أنتِ بخير ؟

    تكلم وهو ينظر لها بقلق

    - من أنت ؟ من أنا و اين انا ؟؟

    - أنا آرثر .. السؤال الثاني لا أعرف جوابه المفترض أنا من يسأل و الأخير أنت في بيتي

    قال وهو يحك مؤخرة رأسه

    رفعت الأخرى نفسها وفوجئت بملابسها قد تغيرت نظرت له باستغراب وغضب لينكر ويقول

    - لا تقلقِ لست من غير ملابسك إنها فقط خادمتي

    - خا..دمتك ؟

    نطقت بصعوبة ليرد

    - لا تتعبِ نفسكِ ، قال الطبيب انه يجب عليك الراحة

    - ط .. طبيب ؟

    - نعم طبيب عائلتنا

    - لماذا ؟

    - لماذا ماذا ؟

    تكلم آرثر وهو مستغرب من نبرتها و كلامها

    - لماذا تساعد فتاةً مثلي ؟

    تنفس الصعداء ثم قال

    - ما الخطب بكِ ؟ أنا إنسان و أنت كذلك.. كلنا لدينا الحق في العيش لذلك لا فرق بيني وبينك .. لماذا انقذتك ؟ لدينا حياة واحدة ونستحق عيشها سيئة كانت ام جيدة وحتى ولو كانت سيئة لا تنسي انه بعد كل يوم سيء هناك يوم جديد مشرق ، جميل وجيد لذلك لا تفقدي الأمل ... !!

    تكلم بغضب تاركا الغرفة وصافعا ذلك الباب الخشبي وراءه

    اكثر ما يكرهه هو الناس الفاقدة للأمل .. لا يعلمون ما النعمة التي هم فيها وفقط يتمنون الموت .. ولكن هم فقط يذكرونه بنفسه ..

    ~ بعد ساعتين

    فتح باب غرفتها ثم قال

    - انسة لا أعرف اسمك لدي خبر محزن ..

    قال وهو يتجنب رؤية وجهها

    اما هي فكانت فقط تنظر للفراغ ..

    - ما الأمر ؟

    تكلمت

    - لقد شَخَصَ الطبيب حالتك بأنها فقدان للذاكرة ..

    - حقا ؟؟

    قالت وهي ترفع جسمها من السرير

    - للأسف

    تكلم بحزن واضح ، اما هي فقد حملت نفسها بمجرد إنهائه لكلامه وقالت بعد أن انحنت ..

    - شكرا سيد آرثر ولكني قد أتعبتك كثيرا .. اعتذر أنا يجب أن ارحل ...

    - حاولي و سأقطع قدمك قبل أن تتعدى هذا الباب

    قال بغضب لتندهش

    - ماذا ؟؟ لماذا ؟؟

    قالت بعد أن تجمدت رعبا من كلامه

    - قالت خادمتي انها لاحظت عدة جروح عميقة في ظهرك و عدة كلمات في مختلف انحاء جسمك كلها تحتوي على لا تنسي اثناء تغييرها لملابسك

    - إذن ؟

    - انتِ لديك لكنة تدل على انكِ تعيشين في الوسط مالذي أحضرك للشمال ؟ البلد كله يعلم ان الشمال يغوص في الثلج و عند الذهاب اليه ستموت قبل ان تنهي كلمة .. فمالذي احضرك اليه وانتِ عارية من ملابس تدفئُكِ ؟

    - هل تقصد أن أحدا حاول اغتيالي ؟

    - بالضبط ... حسب ما فهمت من خادمتي فإنه لم تعرف اسمك ... لديك اسمين مكتوبين أكثر من مرة في جسدك .. بياتريس و ايبيليا ...

    - ولكن ...

    - اعلم انكِ لن تتذكريه لذلك هل يمكنكِ أن تختاري اسما لكي نناديك به ... ؟

    - ولكن لماذا تحاول مساعدتي؟؟

    - اعتقد انني اعجبت بكِ !

    .
    .
    .
    .

    ~انتهى

    هذا أول فصل من ذي الرواية
    ادري قصير بس شسوي ذي فكرته لأني لو زدت كلمتين بس الفصل بيصير جريدة ...
    المهمز أدري تساؤلاتكم كثيير وراح نجاوب عليها أول بأول مع كل بارت ..
    اتمنى الرواية تكون عاجبتكم ..
    الفصل الجاي يوم السبت ان شاء الله
    دمتم


    التعديل الأخير تم بواسطة ⚘ شِتّاءْ ≈ ; 10-12-2019 الساعة 03:01 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية 『☁Nozomi¦のぞみ』
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    النقاط
    180
    العمر
    16
    المشاركات
    15,520
    معدل تقييم المستوى
    1794

    هلوها كوثر شا اخبارك منيحة ؟
    عودة قوية مشاء الله
    الرواية اسمها جذاب كتير وغامض اجمل شيئ .الشخصيات حبيت اسمها كتير عصري ونطقو حلو . عجبتني فكرة المقطع التشويقي والله مفيد كتير النا حتى يزداد الغموض وكذا .اما البارت الاول مقدمتو جد رائعة والشيئ يلي زادها روعة هو السؤال "ولكن لحظة من هي؟".
    لكن الشيئ يلي مافهمتو هوكيف للحظة حبها بدون مايعرفها . وليش جسمها مكتوب عليه كانها رسائل . كيف فقدت الذاكرة وكيف وكيف؟؟
    المهم موضوع الرواية فخم واحلى شيئ فيها هو فقدان الذاكرة احسنتي الاختيار.
    والله متشوقة كتير راح احاول اني اتابعها كلها في العطلة . شكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة 『☁Nozomi¦のぞみ』 ; 10-12-2019 الساعة 02:53 PM
    العالم يعاني نقصاً حاد في الاشخاص الجيدين هذا مخزٍ للغاية.

  4. #4
    الصورة الرمزية ⚘ شِتّاءْ ≈
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    بين العمالقة
    النقاط
    705
    عدد الأوسمة
    2
    العمر
    14
    المشاركات
    18,723
    معدل تقييم المستوى
    2497

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 『☁Nozomi¦のぞみ』 مشاهدة المشاركة
    هلوها كوثر شا اخبارك منيحة ؟
    عودة قوية مشاء الله
    الرواية اسمها جذاب كتير وغامض اجمل شيئ .الشخصيات حبيت اسمها كتير عصري ونطقو حلو . عجبتني فكرة المقطع التشويقي والله مفيد كتير النا حتى يزداد الغموض وكذا .اما البارت الاول مقدمتو جد رائعة والشيئ يلي زادها روعة هو السؤال "ولكن لحظة من هي؟".
    لكن الشيئ يلي مافهمتو هوكيف للحظة حبها بدون مايعرفها . وليش جسمها مكتوب عليه كانها رسائل . كيف فقدت الذاكرة وكيف وكيف؟؟
    المهم موضوع الرواية فخم واحلى شيئ فيها هو فقدان الذاكرة احسنتي الاختيار.
    والله متشوقة كتير راح احاول اني اتابعها كلها في العطلة . شكرا
    هلا نسرين
    الرواية فكرتها دااايمن في بالي وكنت أصلا محضرة من قبل المقدمة و الأحداث بس باقي بس اسماء الشخصيات ودايمن كل ما اقرا مانجا ويعجبني اسم احفظه عندي
    بقلك شيء مهم لا تستني ابدااا رومانسية بيناتهم فااااا بتشوفي ايش يحصل الفصل الجاي إن شاء الله
    كل أسئلتك بينجاوب عليها مع كل فصل
    شكرا على ردك
    دمتي

  5. #5
    الصورة الرمزية .˘☘³³¹ ℛazbliuto ❛—
    تاريخ التسجيل
    Mar 2018
    الدولة
    .~ANGEL
    النقاط
    520
    عدد الأوسمة
    1
    العمر
    13
    المشاركات
    37,917
    معدل تقييم المستوى
    12402

    -
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    آنستي المحترمة كوثر واخيرا تشرفتي وحطيتي رواية هرمت وانا انتظر احد يحط شي هنا
    زبدة الموضوع، سعيدة انك اول من اجا هنا لاني فان سري لرواياتك
    الرواية اااااععععععع تجنن من اول بارت حححببيييييتتتتتتت اسم بياتريس مرة دخل قلبي اه ذكرني ف كرتون Tome of the Unknow والي كنت احبه جدا
    بداية ممررةةة موفقة حبيت سريان الأحداث وتسلسلها، بس مو كأن الولد مستعجل شوي ؟ معلش اصنن
    أحس رح تكون فيه أحداث ننااررررر عن قريب وأنا انتظرك بفارغ صبري الي يفرغ بسرعة
    بالتوفيق لك نمنمنم .
    -
    وتَشعر وكأنك شيء لا يفهمُه أحدٌ غيرك، كمَا لو أنك لوحة مُلطخة، أو معزوفه ناقِصة، أو قصِيدة عربيةٌ تُلقى على مسامِع أعجمي .

  6. #6
    الصورة الرمزية ⚘ شِتّاءْ ≈
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    بين العمالقة
    النقاط
    705
    عدد الأوسمة
    2
    العمر
    14
    المشاركات
    18,723
    معدل تقييم المستوى
    2497

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .˘✤ Razbliuto 」— مشاهدة المشاركة
    -
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    آنستي المحترمة كوثر واخيرا تشرفتي وحطيتي رواية هرمت وانا انتظر احد يحط شي هنا
    زبدة الموضوع، سعيدة انك اول من اجا هنا لاني فان سري لرواياتك
    الرواية اااااععععععع تجنن من اول بارت حححببيييييتتتتتتت اسم بياتريس مرة دخل قلبي اه ذكرني ف كرتون Tome of the Unknow والي كنت احبه جدا
    بداية ممررةةة موفقة حبيت سريان الأحداث وتسلسلها، بس مو كأن الولد مستعجل شوي ؟ معلش اصنن
    أحس رح تكون فيه أحداث ننااررررر عن قريب وأنا انتظرك بفارغ صبري الي يفرغ بسرعة
    بالتوفيق لك نمنمنم .
    هلا الأنسة يورين
    تراني والله كاتبة أربع فصول من الرواية الثانية بس شسوي الرومانسية ممنوعة ...
    يعععع بمووووت من كيااتك يا فاني السريي
    اسم بياتريس جا في بالي من مانجا ملكية قاعدة إقراها حاليا وزيك فورا دخل قلبي يجنن والله
    زي ما قلت لا تنطري تصير رومانسية بينهم والله
    والله الأحدااث الجاااية نااار والله خليني ساكتة أحسن ما احرق
    المهمز شكرا على ردكك والله حمستيني دمتييي

  7. #7
    الصورة الرمزية ⚘ شِتّاءْ ≈
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    بين العمالقة
    النقاط
    705
    عدد الأوسمة
    2
    العمر
    14
    المشاركات
    18,723
    معدل تقييم المستوى
    2497

    ~ البارت الثاني :

    - أعتقد انني معجب بك !
    تكلم أرثر وهو يحك مؤخرة رأسه ولم يلبث ان انهى جملته حتى انفتح الباب

    - معجب بها هاه ؟؟
    نظرت له بعيون تدل على الشر بينما تحاول طرطقة أصابعها

    - جين ! امزح اقسم انني امزح
    تكلم وهو يحاول الفرار من قبضتها

    - لا بأس أرثر ، سيتبعك مزاحك هذا الى القبر !
    قالت بعد ان امسكته من ياقته وضربته بقبضتها على رأسه

    - لماذا لم تخبريني قبل إعلان خطوبتنا انني احببت غوريلا ؟
    صرح وهو يضع يده على المنطقة التي ضربتها جين

    - غوريلا إذا ؟
    قالت والشرر يتطاير من اعينها مجددا ، ثم نظرت الى " التي بدون اسم "

    - يا أنتِ ، سأستعيره للحظة ولن أظن انه سيعود حيا !
    لينظر أرثر أيضا لها بنظرة تقول " أنقذيني " بينما جين تجره خارج الغرفة و الأخرى إكتفت بالضحك عليهما فقط

    ~ بعد ربع ساعة

    - هل انت بخير ؟
    صرحت " التي بدون اسم " بنوعٍ من الخوف و القلق

    - بخير ؟ نعم نعم بالطبع بضع لكمات من الغوريلا لن تؤلم بالطبع هه
    تكلم بنوع من الألم المختلط مع المزاح و هو يعدل من هندامه

    ضحكت على شكله بطريقة عفوية ، كان شعره مبعثرا و فاهه مفتوح ويبدو غاضبا بطريقة لطيفة مضحكة ..

    - ايبيليا

    توسعت عيناه وبدا غاضبا لوهلة ثم قال

    - مهلا ماذا ؟

    - ايبيليا ، لقد اعجبني اسم ايبيليا و اعتقد انه اسمي ...

    توسعت حدقات اعينه واصيب بنوعٍ من الدهشة ، جف حلقه لما سمعه و شعر لوهلةٍ كما لو أنه اختنق !

    - ايب ... ايبيليا .. لماذا ؟؟

    - فقط .. حسنا ، كما ترى في جسدي الاسمين المكتوبين اكثر من مرة هما " ايبيليا و بياتريس " ولكن كما ترى مكتوب " لا تنسي بياتريس " اي انني قبل فقدان ذاكرتي لم أرد أن أنسى شخصا اسمه بياتريس اما عن ايبيليا فهو مكتوب بدون أي تعليمات ملحقة لهذا اعتقدت انه اسمي ..
    انصدم من شرحها وكلماتها ولكن مالذي سيقوله لو علمت ... لو تعلم ..

    - استنتاجك منطقي للغاية ايبي ..
    تشنج فمه للحظة فقد ناداها ايبي " تبا لي " هكذا فكر ..

    - ايبي ؟ ..
    نطقت متسائلة

    - اه .. اممم انا .. اعني .. اختصار لاسمك نعم اختصار لاسمك لأن اسم ايبيليا طويل ..
    قال محاولا طمس جريمته ..

    - فعلا ؟ حسنا لقد أعجبني الإختصار على أي حال ..
    قالت بنوعٍ من الشكِ ثم أضافت..

    - على كلٍ ، شكرا سيد ارثر
    صرحت بإمتنان بادي على ملامحها

    - بدون سيد .. أرثر فقط !

    - حسنا سي.. أقصد أرثر

    -هكذا احسن ..

    ساد الصمت بينهما لثوانٍ لتكسر جدار الهدوء ذاك لتقول
    - أرثر ؟ من كانت الأنسة قبل نصف ساعة ؟

    - اه تقصدين جيني .. انها خطيبتي

    - مبارك لك أرثر إنها حقا جميلة

    - شكرا على اطرائك

    - عفوا انا اقول الحقيقة فقط ، اممم أرثر ؟

    - نعم ؟

    - هل لي بمرآة .. أريد إكتشاف شكلي ...

    - لحظة ..

    ~ بعد نصف ساعة :

    - أبيض ؟ من أين ورثته !؟
    قالت ايبيليا مشيرة لشعرها الأبيض بصدمة و ذهول شديد..

    - انه جميل عليكِ للغاية يا غبية
    صرح أرثر وهو يأكل التفاح وينظر لشكلها اللطيف باهتمام

    - لكن .... انا ، .. ان ... انا أمتلك ملامحا نادرة للغاية
    قالت ايبي وسط تساؤلاتها .
    .
    - نعم ، انتِ نادرة للغاية ، ملامحكِ ، لكنتكِ ، بالطبع أنتِ لستِ من الشمال !

    - كيف لم أفهم ؟

    - حسنا، أنظري كما لاحظتي فإنه لديك شعر أبيض جميل مُسوَّدُ الأطراف ، و عينان سوداوتان اسوداد الليل وبشرة بيضاء حليبية
    بإختصار .. ملامحك نادرة !

    .
    .
    .
    .
    .

    ~ في مكان اخر :

    - أعلني وفاتها الأن وحالا !

    - لكن .. هي أختكِ ؟

    - اختي ؟ هه اوبس كان لدي اخت قبل 3 أيام ولكنها قد ماتت .. و الأن لن يفرقني عنه إلا الموت والموت فقط !


    ~ انتهى
    شرايكم بالسرعة ؟ و عدتكم بفصل يوم السبت بس جاية اليوم وجايبة فصل معي
    شرايكم بالفصل ؟
    بجين ؟
    ب ايبيليا ؟
    ب آرثر ؟ وهل تحسون في سر وراه ؟
    ب أخر شخصية ظهرت ؟
    أتمنى يكون عجبكم الفصل
    وبنزل فصل بكرا او يوم الجمعة
    دمتم


    التعديل الأخير تم بواسطة ⚘ شِتّاءْ ≈ ; 11-12-2019 الساعة 01:26 PM

  8. #8
    الصورة الرمزية .˘☘³³¹ ℛazbliuto ❛—
    تاريخ التسجيل
    Mar 2018
    الدولة
    .~ANGEL
    النقاط
    520
    عدد الأوسمة
    1
    العمر
    13
    المشاركات
    37,917
    معدل تقييم المستوى
    12402

    -
    هاي هاي
    ماشاء الله عليك اسرع كاتبة ف العالم الله يدوم امثالك يارب بس ليش البارت قصير مادري ليه ممااددرريييي
    زبدة، كان مفاجأ جدا أنو آرثر يكون عنده خطيبة حسيت انه صغير بتصرفاته بس انا سعيدة انه مارح يعجب ب ايبيليا
    بس ويت.. ليش ايبيليا وليش آرثر يدري مو عساس مايعرفون بعض ؟ السالفة فيها إن
    أعتقد أنو ايبيليا تعرضت لحادثة اختطاف أو شيء زي كذا وأختها بالأخير هي الي أمرت أنو يخطفوها عشانها شريرة وتكره اختها وبياتريس اتوقع اسم اختها او شيء زي كذا، زبده خطفوها وعذبوها وصارت حوادث اكشن ورعب ودم بكل مكان واخذوها لمنطقة ثانية ولقاها آرثر الي كان شريكهم بس أنقذها لأنه بالأخير أشفق عليها وهي رح تعرف بالأخير ورح تقتله وتقتل اختها وتنتقم وأيوه سيناريو كامل
    والله مادري ايش قاعده اخبص بس ذي توقعاتي بانتظار البارت الثالث نمنمنمنم سي ياه .
    -
    وتَشعر وكأنك شيء لا يفهمُه أحدٌ غيرك، كمَا لو أنك لوحة مُلطخة، أو معزوفه ناقِصة، أو قصِيدة عربيةٌ تُلقى على مسامِع أعجمي .

  9. #9
    الصورة الرمزية яυм
    تاريخ التسجيل
    Sep 2017
    الدولة
    221B Baker street
    النقاط
    295
    المشاركات
    6,349
    معدل تقييم المستوى
    1171

    كوثرر ! اخبارك يحلوة ، م عرفتك الا من الدولة
    الرواية ك فكرة مرة حلوة والاسماء بعد تعجبني
    عيبها ان الاحداث سريعة وبطيئة مدري كيف بس انها اثنين فواحد كان يبيلها تكون متعجبة اكثر
    اما باقي الاشياء لطيييفة
    لو سمحتي لا تسحبين عالرواية عشان كل الروايات اللي تابعتها هنا وقفت :(
    وتابعي اتوقع منك اشياء حلوة بالرواية الحلوة زيك
    Don’t study me , you won’t graduate


  10. #10
    الصورة الرمزية ⚘ شِتّاءْ ≈
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    بين العمالقة
    النقاط
    705
    عدد الأوسمة
    2
    العمر
    14
    المشاركات
    18,723
    معدل تقييم المستوى
    2497

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .˘✤ Razbliuto 」— مشاهدة المشاركة
    -
    هاي هاي
    ماشاء الله عليك اسرع كاتبة ف العالم الله يدوم امثالك يارب بس ليش البارت قصير مادري ليه ممااددرريييي
    زبدة، كان مفاجأ جدا أنو آرثر يكون عنده خطيبة حسيت انه صغير بتصرفاته بس انا سعيدة انه مارح يعجب ب ايبيليا
    بس ويت.. ليش ايبيليا وليش آرثر يدري مو عساس مايعرفون بعض ؟ السالفة فيها إن
    أعتقد أنو ايبيليا تعرضت لحادثة اختطاف أو شيء زي كذا وأختها بالأخير هي الي أمرت أنو يخطفوها عشانها شريرة وتكره اختها وبياتريس اتوقع اسم اختها او شيء زي كذا، زبده خطفوها وعذبوها وصارت حوادث اكشن ورعب ودم بكل مكان واخذوها لمنطقة ثانية ولقاها آرثر الي كان شريكهم بس أنقذها لأنه بالأخير أشفق عليها وهي رح تعرف بالأخير ورح تقتله وتقتل اختها وتنتقم وأيوه سيناريو كامل
    والله مادري ايش قاعده اخبص بس ذي توقعاتي بانتظار البارت الثالث نمنمنمنم سي ياه .
    هلا هلا
    والله أدري انو قصير بس والله كل بارت عنده فكرة و أحداث غير عن يالي قبله
    بالنسبة لتوقعاتك ماشء الله على المبدعة الصغيرة بس والله بتعرفين مع كل بارت
    المهمز شكرا على تعليقك كيوتي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яυм مشاهدة المشاركة
    كوثرر ! اخبارك يحلوة ، م عرفتك الا من الدولة
    الرواية ك فكرة مرة حلوة والاسماء بعد تعجبني
    عيبها ان الاحداث سريعة وبطيئة مدري كيف بس انها اثنين فواحد كان يبيلها تكون متعجبة اكثر
    اما باقي الاشياء لطيييفة
    لو سمحتي لا تسحبين عالرواية عشان كل الروايات اللي تابعتها هنا وقفت :(
    وتابعي اتوقع منك اشياء حلوة بالرواية الحلوة زيك
    هلا هلا
    دولتي مشهورة أنا ترى
    الحمدلله عجبتك الرواية و أحداثها و إن شاء الله اخلصها باسرع وقت لاني ببلش تنزيل يومي من اليوم لغاية يوم السبت
    ما راح اسحب عليها ان شاء الله
    شكرا على تعليقك
    دمتي

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة