Loading...
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: احببته لكنه يكرهني

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    احببته لكنه يكرهني


    سلام بنات هاذي اول مرة اشارك معكم فيها اتمنى تتفاعلو معي لحتى اعطيكم كل ما اقدر ... واقدم لكم رواية رائعة
    حسنا في البداية رح اعرف بالابطال
    مياس : بنت في كل حيويتها عندها طاقة اجابية رهيبة رهيبة عمرها 22 بس بيبان 90 من عقلها الناضج وافكارها الذكية .. طريقتها بالجكي تعتمد كليا عن الضحك والمزح تكره شي اسمو التكبر ..عيونها عشلي وشعؤها بني غامق ... اهم معلومة انها تحب ايمن
    ايمن : شب باول عمرو 25 سنة اختصاصو البنات بس بعدما شاف ميساء صديقة مياس المقربة حبها بس بعد صدف غريبة وسوء تفاهم صار في علاقة رسمية مع مياس وهذا الشيء بيزعجو صار يكرهها يحس انها عائق في حياتو ... والمشكبلة انو عرسهن هاذ الاسبوع ولازم يصارحها
    ميساء :بنت حقودة بس ماتحب تبين طبعها للناس .. تحب تظهر هي كلش شي بتساعد الناس موم مشان الله مشان تخلي الناس يعجبو فيها وايمن وقع في هاذ الفخ وصار يحبها لطبيعتها الحنونة الكذابة .. مع انو صداقتها مع مياس دامت 10 سنين بس بتغير بشكل مو طبيعي تعشق الماش وهمها تكون الافضل ... هي مع ايمن بس لتقهر مياس ..بس مياس هي ماتعرف شي عن علاقتهم لهيك هي بتحضر لحفل زواجها بفرحة كبيرة ...
    اذا لقيت تفاعل رح كمل وييينكم

  2. #2
    الصورة الرمزية ♛Cяysταℓ »
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    مصريـہ ~ ♥
    العمر
    9
    المشاركات
    2,676
    معدل تقييم المستوى
    174

    السلآم عليكم ورمه الله وبرككآته

    انا كتيير متشوقه لمعرفة القصة

    اظن اني رح اكره ميساء

    لا تتأخري علينا

    نبهيني لما ينزل البآرت الاول

    من متابعينك
    بيت بلآ بنـآآت ،
    ..............,,.. كآلأرض بلآ نبـآآت

  3. #3
    الصورة الرمزية ❀✿ ∂sάтιsғιε
    تاريخ التسجيل
    Sep 2017
    الدولة
    ∂мεsℓαηנαη
    العمر
    12
    المشاركات
    422
    معدل تقييم المستوى
    65

    بداية موفقه
    لي غُرْفةٌ .. في دُروب الغَيْم عائِمَةٌ

    علىٰ شريطِ نَدََى ، تَطفو وتَنزلقُ

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    الحلقة رقم 2 تاليف نجوتة
    رن موبايلها وهي عم بتسرح شعرها . ابستمت لما شافت اسم بينور الشاشة ردت بلهفة :حبيبي كيفك
    ببرود ومافهمت سببو : مياس لازمنا نلتقي
    بضحك : شوو لحقت تشتقلي
    صرخ بنفتاذ صبر : لك سكري تمك مابدي سآلتك هلا تعي ل***** هلا هلا
    رح ترد بس هو غلق الخط دمعت عيونها مافهمت سبب صراخو عليا ... قامت لبست وخرجت من البيت بسرعة
    **** عندج ايمن ...
    كان ماسك يد ومحاوط كتفها وهي حاطة راسها على صدرو .. وبتذمع دموع تماسيح :مابقدر ايمن مابقدر خليكم تتزوجو مابقدر شوفكم مع بعض ...
    بحنان : شششت مابدي ياكي تضعفي
    -اذا كنت بتحبني قلا الحقيقة خليها تةوقف كلشي
    بجدية : لك العرس بكرا كيف بدها توقف
    قامت وبزعل : خلاص خليها تنفعك .. وكملت طريقها .. بس هو وقفها :خلاص استني ؤرح اتكلم معها .. ابتسمت بهدوء والتفتت الو : الله يخليلي ياك
    ابتسم بصعوبة .. قلبو ماقايلو خير حاسس انو رح يغلط في حقها حس انوو ممكن يندم بس شو بدو يعمل ..مابدو يخسر لميساء ... رفع تلفينو واتصل فيا والا انو لازم يلتقوو ... غلق الخط والتفت لميساء : لازم روح اتكلم معا ورح قولك شو صار
    ابتسمت برضا : ماشي .. وراحت وهو راح كمان .. لممجهول ..يا ترى ليه قلبو بينزف من كلامو لمياس ... اتذكر صوتا :شو لحقت تشتقلي ..غمض عيونو كان رح يضعف كان رح يقولها اي اشتقتلك بس خاف ميساء توعل .. مابيقدر يخفي احساسو بالحيرة ... شافها جاية وهي تتصارع مع الرمل .. ماقدرت تمشي .. ابتسم من حركاتها .. بدون شعور ضحك عليا .. اتقدمتلو وابتسمت لما شافتو يضحك نسيت شو قلا نسيت انو كانت زعلانة منو ... : مرحبا
    للحظة فاق على وضعو وفقال بهدوء : في شي بدي قلك ياه
    -عن شو
    -عن ميساء
    شهقت خافت على صديقتها قالت بلهفة وخوف : شو صار لميسا شوو؟؟ احكي
    : انا بحبها
    رمشت اكتر من مرة بعدين ضحكت ضحكت لحتى ماعاد فيا : عم تمزحو وينا لميساء بعرف انو هذا مقلب
    حاول يحكم بصوتو : لا ماعم بمزح انا وميساء بعلاقة وماكان بدي اتزوجك انا بكرهك انا بعرف كلشي عن علاقاتك ... انتي وحدة ****
    اغرورقت عيناها : شو هالحكي
    ماقدر يشوف عيونها اكتر التفت للبحر : وقفي العرس مابدي كون زوجك
    تمسكت بيدو وقالت بضعف وصوت ماليه البكي : لك انا بحبك انا بدي كون زوجتك
    قالها بقسوة : ليه؟؟ عشان تستري حالك .. بعدما لوثتي شرفك ؟؟ حابتني ابتلي فيكي ؟؟
    لك انت مالك رجال ..ورفعت يدها لحتى تضربو كف بس هو كان اسرع منا مسك يدا وقال بتهديد :انا ماني رجال ؟؟ ماشي .. بطلت مارح توقفي العرس رح خليكي تندمي رح تتمني الموت
    بغضب: مو بكيفك رح وقفوو واليوم قبل بكرى ...
    عطتو ظهراها لحتى تروح بس وقفتها كلماتو : ماشي وقفيه لحتى زور ابوكي في المستشفى
    ....
    ....
    دخلت لغرفتها ودموعها شلال مش قادرة تصدق ..رفيقة عمرا وحبيبها ... اجت اغنية علاذاعة .. سمعتها وحست انها بتحكي عنا
    في ايه بينك وبينها قرب قوللي الحقيقه
    نظرة عينك وعينها صدقني مش بريئه
    عايز تبعد ما تبعد واجرح قلبي وعنيا
    خوني مع وحده غيرها مش اقرب وحده ليا
    سيبها فجرحي تواسيني
    بلاش تحرمني منها
    في ايه بينك وبينها
    انا قلت كتير في نفسي في شي غريب ما بينكم
    بتحاولوا تخبوا عني اللي بتحكيه عيونكم
    مش ح تحمل اكون زينه بتتسلوا بيها
    ودموع قلبي وعيوني تبنوا الاحلام فوقيها

    عايز تبعد ما تبعد واجرح قلبي وعنيا
    خوني مع وحده غيرها مش اقرب وحده ليا
    سيبها فجرحي تواسيني
    بلاش تحرمني منها
    في ايه بينك وبينها

    من كتر كلامي عنك اكيد احساسها خانها
    وحس بيها قلبك من كتر كلامي عنها
    فحضن مين راح ابكي
    ومين حيحس بيا
    لو حرضى بجرح قلبي
    بلاش دي تضيع عليا

    عايز تبعد ما تبعد واجرح قلبي وعنيا
    خوني مع وحده غيرها مش اقرب وحده ليا
    سيبها فجرحي تواسيني
    بلاش تحرمني منها
    في ايه بينك وبينها
    رجعت بيا الذاكرة للوراء ...
    كان يومها مطر وليل ناس بتيجي وناس بتروح ... ناس بتجري لحتى تنقذ نفسا من البلل وناس بتمشي على مهلا لحتى تستمت بريحة المطر اللي اختلطت بالتراب كيف مياس
    ميسا : لك شو عم تعملي خلينا نروح للبيت
    -لك شو بدك في البيت غمضي عيونك واستمتعي بالمطر
    ميسا :انتي مجنونة
    -هههه بعرف
    توقفت سيارة سودا رياضية عندن سيارة كتير حلوة .. طل منا شب ... شافتو مياس وعيونها تحولت قلوب لك هذا حبيبها اللي تحبو .. او بالاحرى مديرها بالعمل اللي تعبها كتير .. -انسة مياس تفضلي
    قالا وهو عيونو ماشالا من ميسا .. مالاحضت كان كل هما تتكلم معو
    ابتسمت :ماشي .. والتفتت لميسا
    تعالي
    ميسا وهو بتحاول تثقل حالها : لا مابدي اركب يلا سلاكم
    وراحت ...
    يا ترى مياس رح توافق على العرس ؟؟ واذا وافقت شو رح يصير
    هل رح يحبها ؟؟ ولا يعذبها ويطلقها متل ماوعدها ؟؟ استنوني

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •