Loading...
صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 4121314
النتائج 131 إلى 132 من 132

الموضوع: طبــــــعي اني عنيدة ... مستحيل اتغير ' روايتي الثالثة '

  1. #131
    الصورة الرمزية ❣❁ђὄὗḋᾄ❁❣
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    خيــآلي ~ᎠᏃ~
    العمر
    14
    المشاركات
    887
    معدل تقييم المستوى
    44

    هب هب هب هذا اطول من بارت اسوم ونفس اللون اكيد حتى تخدعيني مرة 3



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ мι ¢нαη ♫ مشاهدة المشاركة
    اوهايو حبيبتي اسماء كيفك ومبروك لكم حبيبتي لنجاح اخوك دوم الفرحة يا رب
    اما بعد فاود ان اكتب هذا الانذار الاخير قبل توديعك
    لقد ارتكبتي جريمة عظيمة في حق الناطق التي تجليسن فيها لقراءة او كتابة الروايات
    لذلك سيحكم عليك بكتابة 60 بارت لهذه الرواية او اكثر
    وايضا لا اريد ان اكثر في حرف الهاء كعادتي السخيفة >> اكيد فهمتي
    و و و انا مت ضحك بس ما بدي اعمل اموجي
    احس انو التزيين بالايموجي ممل بس والله ما اقدر اكثم ضحكي

    واخيرا ضحكت وهلا خليكي من ترثارتي وخلينا نمر للبارت
    باسم القانون وباسم اعضاء هذه المحكمة فساعلن عن قراري الاخير
    لازم ارد بالاول وبعدين بحكي لك القرار الاخير
    لك شايف جن او اخوه لحتى تقول هيك ما تعرف انو جوري ماشاء الله بنت لا تعليق عنها لك حل من القبو
    تمعنيه يا قلبي انت احلى منه بمية درجة
    استحقر نفسك بالاول يا بابا جاد لحتى تتكلم باستحقار
    وليش لحتى تتضيع ها انت مانك سوى حشرة قدامها
    انت اللي دخلت للقبو واحنا شو ذنبنا انك دخلت
    اي المسكينة مو بايديها شيء خربت العرس ورح تتعاقب
    اوووف كان بدي اعرف تكملة الحديث بينهم لكن
    المصيبة العظمى اتت بالله شو جابك فذاك الوقت وزايد عيها تقول ماشاء الله
    لما قلتي يتطاير منها الشرار تذكرت قصيدة فيها
    شرار من النار مطاير كمنشر من غبار الزمرد يحمله لهب تائر ...الخ
    قليل الحياء وحدك اللي عم تعذب فيها
    ايديك الوسخة ذاك نذل وغبي مو وسخ وبس
    اي اي اسكت احسن لك يا مغرور
    بس شو عملت لانها خربت العرس وبس بفف لو كنت مكانها عملت اكثر
    بتعجبني جراة جوري فديت الحلوة
    من الاحسن تشوف فيه من التحت الى فوق رح يكون احسن
    والله انك عجبتني يا جاد لما قهرت عصام يستاهل
    يا له من مغرور مو مهتم لما جرى اللي يهمه بس نظارته
    ليش ما تنقبر فيه يا عصام انت احسن رح يكون لك مكان مناسب
    واخيرا ظهرت الكيوتية فديت اللي تخاف على جوري
    اوووف ماكفاك اللي ساويت وزايد عليها بتعطي اوامر اوف
    يتمعنهم شو مضيع عندهم
    انقلع يا عصام وخلي عنك البنت اذا لبسة الغطاء او لا اوف
    شو كل هالكره يا عصام هل تعني لك جوري شيء او انك بتحب تعذبها لهيك بدها تبقى تبقى بالضيعة طول حياتها
    لك هذ يعصبني بعدم اهتمامه
    اي مو غريب يكون مستغرب من تصرفاته الغبية
    اووووه شو بك غزل لتكوني تفكري بكلام امك البايخ
    يا جوري صديقتك تايهة وانتي تكلميها غريب
    فديت اللي تكره المغروري بس ياريت ماتكرهيني يا اسماء
    هه بدرية لسا تظن يا عمتي بكل تاكيد هاذاك اللي رح تتزوجه بنتك
    اووف واخيرا ارتحت لانها فكرت انو جوري ماكانت تعلم بالاساس يا غزل امك ما يهمها الا مصلحتها
    اجا الشخص اللي كره للضيعة حياتها
    لسا يا بدرية ما تعرفي وين رح ياخذها الله يهديك
    اي اي كريمة ما تتحمل الدراما رغم انها تحبها
    ولاول مرة قال غالب شيء يضحك كملتو المسلسل لا لسا ما كمل يا سيد
    يعجبني استفزاز جوري
    هههه المسكينة تدعي كي ما يكون جاد
    يا قلبي انه هو من دون شك
    اووف بدانا مرة ثانية بالحلف
    اااه اي اي ودعي احسن
    العزيمة انت اللي تحتاجها يا مغرور
    اسمها يا سيد جوري وما ادراك ما جوري
    صراحة يعجبني لما يقول حدا كلام ويرد عليه الاخر بكلام اخر وتبدا المشاجرة >شريرة انا
    واخيرا تشرفوا وتزوجوا غصبا عنهم
    يا غالب لك هلا رح تتشرف بمعرفته اوف منك
    يا له من مبسوط كل همه الارض يا رب
    واخيرا يا جوري رح ترتاحي من عذاب ابوك وعصام اللي منقهر
    هي اللي ارتاحت منك مو انت اللي ارتحت منها
    المسكينة جوري فيها نوم
    والاخيرين يتناقشوا على الارض
    ممممممم قلتي طلع غالب ودخل غالب يعني كريم مو غالب ؟
    فديت اللي ما تهتم بالمظاهر
    ليش لتستغربي يا نيسي حلي عن البنت
    فديت اللي دايما قطتها جنبها بحب هالبيسان
    ياريت كملتي رد اروى لكي يبدا الخناق
    السخرية تليق بالمغرورين مثلك يا جاد
    كيمو مت ضحك
    لو قالت كمون ولبزار كان اروع
    لك هالاروى ما تستحيي اكرهك
    بحب الكيوتية الخورفوشانية اللي تفضل السكوت>>السكوت من علامات الرضا
    الشرشوحة قدك ما بتوجد يا مغرورة اللي تعتبر نفسها ملكة
    ما بهمها سوى كلام الناس وشو رح يقولوا عنها الله يستر
    وكمان تقول مو من مستواك بالله جوري احسن منكم جميعا
    بيسان ههه
    وجاد اللي مو همه شيء غير نومه
    اي لازم تراجع عن قرارها لانها هي اللي رح تضيع مو هم
    فديت بيسان الحلوة
    سعدية احسن منك يا حلوة
    تعرفي يا اروى السخرية ما بتليق معك
    اووه تعرفها على الغرف كمان شو حلوة
    وااااو غرفة بيسان حلوة كثيير تجنن مثلها
    اووووه على الحلوة تكلم خطيبها
    بدرية المسكينة
    هههههههههه يا بيسان جوري حلوة كثير ماشاء الله
    اي لا تحسدوها على شعرها مو غزل قالت اللي شاف جوري ما رح يظن انو هي من الضيعة
    ليش مستغربة يا بيسان ااه او انك لا تعلمين على الضيعة الظالمة كيف وصفتها جوري
    اي في عصر حجري اللي بالضيعة اما المدينة في القرن الواحد والعشرون
    لا بالله جوري خجولة ابدا يا بيسان
    للاسف انت حياتك عادية بيسو مو مثل جوري اللي رح تعيش مغامرات في بيتكم
    ياريت نزعتي الغطاء يا جوري لكي تقهري الانسة اروى والسيدة المغرورة الشحرورة نورهان
    ليش هههههههههه ليش
    بس اللي جوري ما تعرفه انو هي شهر ورح تتطلق بس اكيد ما رح تتطلق >>واثقة الاخت
    اصلا بظن انها ما رح تنام فنفس الغرفة هيهيهيهي
    يوووه عجبها ستايل جاد شوفو الكيوتية
    ولك ضحكتني هالبنت
    اما جاد حتى لو تقلبي الدنيا على عقب ما رح يستيقظ
    اوهوووووووووو اذا كانت تعرف تحكي انجليزي فديتك
    وهيك بكون خلصت ارائي ومو توقعاتي
    بالنسبة للتوقعات صراحة ما عندي بس عصرت مخي
    وطلع القليل واللي هم :
    لما يستقيظ جاد ينفزع من اللي يشاهد التيفي ويذهب لجهة جوري مباشرة ويقول لها اطلعي من الغرفة وهيك شيء
    وهي تعانده ويقول لها اختاري غرفة ثاني ةاو اذهبي لغرفة الخدم
    وبيسان تمنعهم وهيك
    وبيسان وجوري يصبحوا صديقات او تنام جوري عند بيسان
    وبعدها تتطور العلاقة بين جاد وجوري لان حتى اسمهم يبدا بنفس الحرف الجيم
    واروى يزيد حقدها على جوري لانها جميلة كثير
    ونورهان مارح تبقى دون عمل اي شيء لجوري
    ويصارح جاد بانو جوري ح تبقى معه بس شهر ويطلقها وهيكي وهيك وهيك
    ايه والقرار اللي بدي قوله لك انو
    انتي لازم تصيري كاتبة
    وهيك بكون خلصت ردي وخلصت معه
    وارجوا اني نلت قليل من سعادتك
    ومبروك الكم مرة ثانية لنجاح اخوك
    وقوليلي اذا سلمتي على امك او لا ما نسيتك افهمتي
    يلا يلا ادا ما قلت لك الى اللقاء
    ما رح تتخلصي من كلامي الدائم
    يلا الى اللقاء ودمتي في حفظ الرحمان
    اه قبل ما انسى فرحت لانني كنت اول من حجز
    وكمان ماكان بدي اترك التعليق ل 21 قرن بعد
    لذلك فكيته هلا لكي ما يجي بوكسات على وجهي
    باي باي طولت

    **
    سبحــآن الله وبحمــده ,سبحــآن الله العظـيم ~~

    لآ الــه إلآ الله محمـد رسـول الله ~

    أستــغفـر الله وأتــوب إليــه ~



  2. #132
    الصورة الرمزية яΦş̲̅ϊè
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    924
    معدل تقييم المستوى
    34

    أهلا أسوميز
    زمان على ردودي صح
    شوفي الكسل شو ليسري
    يلا ننتقل إلى البارات
    ------
    ههههه شايف شبح ولا شوشو

    شو بدها تضيع بوجهك يعني لا تكون مفكر انك حلو يا جادو ترا جوري أحلى منك بألف مليون ملياااااار مرة
    أصلا مين قالك تجي
    اووووف و عم تسأل كمان يعني واضحة أنها محبوسة عندك كنت شاكة انو جاد غبي بس هلا تأكدت انو عندك أغبى واحد بين الاغبياء ههههه
    افففففف عصام شو جابك
    بس حلو جوري ردت عليه يستأهل الغبي
    اووووه جاد تعرف أني كنت بكرهك بس هلا حبيتك كثييير لأنك قهرت عصام
    شو هاد كل هاد صار قدامك و انت ولا هامك الموضوع >> خخخخخ مثلي تماما
    هههه مو الوضع يلي عاجبها الشاب هو يلي عجبها
    أيي عصام ليش عم تصرخ
    رح تتخطى احداث الزواج لاني تعبااااااااانة
    ارووه و أخيرا وصلو الفيلة
    ههههه مثلي تماما أنا و قطتي
    خدامة وحدك يا غبية
    ليش كل هالضحك صرعتينا
    ها ها ها اسمها أحلى منك و من اسمك
    حبيتها ل بيسان كثير لطيفة
    هههههه و أخيرا وحتى غرفة زوجك هههه


    المهم وش بدون كثرة الكلام الباارت رووووووووووووووعة

    و بلييييز نبهيني
    باااااااااااااي
    صبيتي

    مدونتي

    إسألوني

    رمضان مبارك

صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 4121314

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •