Loading...

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك بالرواية ؟؟؟؟

المصوتون
23. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • رواية رائعة و انتظر البارتات الجاية

    21 91.30%
  • رواية سيئة و اتمنى تغلقيها

    2 8.70%
صفحة 21 من 24 الأولىالأولى ... 111920212223 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 201 إلى 210 من 237

الموضوع: حب رائع بعد فراق كبير .... بقلمي

  1. #201
    الصورة الرمزية ❀✿ ∂sάтιsғιε
    تاريخ التسجيل
    Sep 2017
    الدولة
    Montauban, Toulouse
    المشاركات
    1,516
    معدل تقييم المستوى
    248

    هاااي


    كالعادة أول و أجمل رد >> واثقة


    امممم من زمان ع الرواية ايش هالغيبة ان شاء الله مافي الا الخير

    المهم البارت قصير و وما فيه كتير احداث بس سعيدة انك نزلتيه

    ما توقعت ابدا رؤى توافق ع جواد..

    اكيد جواد بيحس بالغيرة و يعترف لرؤى

    يمكن هالهدى مخبية شي الله يستر بس


    هذا كل اللي عندي الحين


    بانتظارك ابداعاتك
    أَعلَم أنَّ هذا امتِحانَك لصبْري و ثَبَاتي ,, لكِنَّني أسْأَلك ألا تُطفِئ كلَّ الشُّموع في وجْهي ♡،،

    يا الله ،، اُترُك لي بصِيص أمَل أعِيش بهِ باقي أيَّامي ،، فإنَّني قَد وَهنتُ " !!

  2. #202
    الصورة الرمزية яΦş̲̅ϊè
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    1,084
    معدل تقييم المستوى
    60

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❀✿ ∂sάтιsғιε مشاهدة المشاركة
    هاااي


    كالعادة أول و أجمل رد >> واثقة


    امممم من زمان ع الرواية ايش هالغيبة ان شاء الله مافي الا الخير

    المهم البارت قصير و وما فيه كتير احداث بس سعيدة انك نزلتيه

    ما توقعت ابدا رؤى توافق ع جواد..

    اكيد جواد بيحس بالغيرة و يعترف لرؤى

    يمكن هالهدى مخبية شي الله يستر بس


    هذا كل اللي عندي الحين


    بانتظارك ابداعاتك
    نورتي حبيبتي
    بتكتشفي بعدين اذا توقعاتك صح او لا

  3. #203
    الصورة الرمزية яΦş̲̅ϊè
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    1,084
    معدل تقييم المستوى
    60

    بنات يلا بدي ردود عشان احط الباارت

  4. #204
    الصورة الرمزية яΦş̲̅ϊè
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    1,084
    معدل تقييم المستوى
    60

    اهلا بنات شلونكم
    بعرف تأخرت كثير بس هذا لاني ما لقيت ردود
    و هلأ رح حط بارت و بتمنى لاقي ردود


    البارت 18 - الجزء 1 -
    -------
    مايا / يعني رايح اليوم
    رؤى / اي و بعد شوي رح اطلع منشان ودعه
    عبير / يا حظك هذاك الحلو ابن خالتك
    مايا / مشكلتو مغروور
    رؤى / هههه حرام عليك
    مايا / عم بحكي الحقيقة
    رؤى / طيب بنات شو رايكن تروحو معي منشان تتعرفو عليه
    عبير بسرعة / موافقين
    مايا / لااا انا ما بدي
    اجت منال / شو يلي ما بدك
    عبير / رايحين نشوف ابن عمها لرورو
    منال / اها و ما رح تعزموني
    رؤى / ههه لا اكيد انتي معزومة
    مايا / روحو وحدكن انا مابدي
    رؤى / لا بتروحي و غصب عنك يلا قومي
    و بعد اقناع البنات وافقت تروح
    منال/ بنات ما بتعرفو عائشة ليش ما اجت
    مايا / لا اتصلت فيها الصبح منشان نجي سوا ما ردت
    عبير / امم ياسمين شبك ساكتة
    ياسمين / نعسااانة بدي نام
    عبير / يعني ما رح تروحي معانا
    ياسمين/ لااا تعبانة
    ---------
    نورهان بنفسها /" هه حقك تفرحي مو عارفة شو رح يصير "
    هدى / و سمعت انو ما عم يحكو مع بعض هه اكيد صدق انو رؤى تطلع مع شباب
    نورهان / ايي بتستاهل
    هدى / اكييد لكان تقرب من حبيبي و بسكتلها
    -----------
    ......./ اهلا وسهلا بحبيبتي كيفك
    سيرين بخجل / تمام و انت
    مروان / تمام لما سمعت صوتك
    سيرين / .......
    مروان / ههههه تسلملي الخجولة
    سيرين / مروااااان
    مروان / عيون مروان
    سيرين / يلا باااي
    مروان / هههه باي يا قلبي
    -----------
    رغد ( اخت مروان ) / امي والله انها ما تناسبه
    ناريمان / افف و بعدين معك انتي اخوك بيحبها و بدو ياها
    رغد / بس انا ما بحبها
    ناريمان / ليش انتي يلي رح تتزوجيها او اخوك
    رغد / اخي بس انا ما اتحمل تكون هديك مرت اخي
    ناريمان / خلص هذي بنت عمك و رح تصير مرت اخوك
    رغد / افففف
    و قامت طلعت غرفتها
    رغد " ما رح اسمحلها تتهنا بمروان مستحيل "
    -------
    ميرنا بدلع / حبيبي اشتقتلك
    ...... / و انا كمان يا عمري
    ميرنا / اي واضح و الدليل انك ما عم تتصل فيني
    ....../ لا حبيبتي ليش الزعل بس انشغلت شوي
    ميرنا / اممم
    ...... / خلصنا حبيبتي يكفي زعل
    ميرنا بدلع / طيب
    ....... / ايي هيك
    -------
    رؤى و هي تجلس / مرحبا رمووز ..... اقعدو بنات
    جلسو مايا و عبير
    ( منال ما اجت معهم لانها حبت تطمن على عائشة )
    عبير / مرحباا
    رامز / اهلين " و شاف في مايا " و انتي مافي مرحبا
    مايا / اففف مرحبا
    رامز / ههههه اهلين
    رؤى / هذي رفيقتي عبير و هذي مايا بتعرفها
    رامز و هو يطالع مايا بنص عين / اي بعرفها
    مايا / خيييير ليش هالنظرة
    رامز بغرور / حكيتي معي
    مايا / لااا اصلا انا ما بحكي مع امثالك
    رامز / هههه اي بيكون احسن
    عبير / خلص يعني رح تظلو تتخانقو
    لف لعبير و ابتسم
    و ظلو يحكو
    مايا / يلا رورو احنا بنمشي
    عبير بهمس لمايا / لاا ليش خلينا معو
    سمعها رامز و مسك ضحكته
    اما هي قامت مجبرة و طلعو من المطعم
    رامز / هههه رفيقتك هذي مجنونة
    رؤى / هههه لسا ما شفت شي
    رامز / يلا رورو انا لازم روح طيارتي بعد ساعة و انتي انتبهي لنفسك
    رؤى / رح اشتقلك
    رامز / و انا اكثر والله
    و ودعو بعض و رجعت رؤى عالبيت
    ----------
    مجد / اي اكيد و اتوقع الصفقة بتكون مربحة
    ....../ حتى انا رأيي هيك
    إلياس / لكان خلص اتفقنا
    ------
    رؤى و هي داخلة للبيت سمعت صوت شاب مو غريب عليها
    طلعت للحديقة و طلت من النافذة و انصدمت بيلي شافته
    رؤى / إإ ..إ.....
    و اغمي عليها و وقعت عالارض
    -------
    يا ترا مين يلي شافته رؤى و ليش اغمي عليها
    و مين يلي عم تحاكيه ميرنا
    و شو يلي ناوية عليه نورهان

    التعديل الأخير تم بواسطة яΦş̲̅ϊè ; 26-01-2018 الساعة 01:11 PM

  5. #205
    الصورة الرمزية ◥ليـزآنسيـث❁◤
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    صوتك يُحييّ وطنًاً بداخلِي.
    المشاركات
    3,956
    معدل تقييم المستوى
    274

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яΦş̲̅ϊè مشاهدة المشاركة
    اهلا بنات شلونكم
    بعرف تأخرت كثير بس هذا لاني ما لقيت ردود
    و هلأ رح حط بارت و بتمنى لاقي ردود


    البارت 18 - الجزء 1 -
    -------
    مايا / يعني رايح اليوم
    رؤى / اي و بعد شوي رح اطلع منشان ودعه
    عبير / يا حظك هذاك الحلو ابن خالتك
    مايا / مشكلتو مغروور
    رؤى / هههه حرام عليك
    مايا / عم بحكي الحقيقة
    رؤى / طيب بنات شو رايكن تروحو معي منشان تتعرفو عليه
    عبير بسرعة / موافقين
    مايا / لااا انا ما بدي
    اجت منال / شو يلي ما بدك
    عبير / رايحين نشوف ابن عمها لرورو
    منال / اها و ما رح تعزموني
    رؤى / ههه لا اكيد انتي معزومة
    مايا / روحو وحدكن انا مابدي
    رؤى / لا بتروحي و غصب عنك يلا قومي
    و بعد اقناع البنات وافقت تروح
    منال/ بنات ما بتعرفو عائشة ليش ما اجت
    مايا / لا اتصلت فيها الصبح منشان نجي سوا ما ردت
    عبير / امم ياسمين شبك ساكتة
    ياسمين / نعسااانة بدي نام
    عبير / يعني ما رح تروحي معانا
    ياسمين/ لااا تعبانة
    ---------
    نورهان بنفسها /" هه حقك تفرحي مو عارفة شو رح يصير "
    هدى / و سمعت انو ما عم يحكو مع بعض هه اكيد صدق انو رؤى تطلع مع شباب
    نورهان / ايي بتستاهل
    هدى / اكييد لكان تقرب من حبيبي و بسكتلها
    -----------
    ......./ اهلا وسهلا بحبيبتي كيفك
    سيرين بخجل / تمام و انت
    مروان / تمام لما سمعت صوتك
    سيرين / .......
    مروان / ههههه تسلملي الخجولة
    سيرين / مروااااان
    مروان / عيون مروان
    سيرين / يلا باااي
    مروان / هههه باي يا قلبي
    -----------
    رغد ( اخت مروان ) / امي والله انها ما تناسبه
    ناريمان / افف و بعدين معك انتي اخوك بيحبها و بدو ياها
    رغد / بس انا ما بحبها
    ناريمان / ليش انتي يلي رح تتزوجيها او اخوك
    رغد / اخي بس انا ما اتحمل تكون هديك مرت اخي
    ناريمان / خلص هذي بنت عمك و رح تصير مرت اخوك
    رغد / افففف
    و قامت طلعت غرفتها
    رغد " ما رح اسمحلها تتهنا بمروان مستحيل "
    -------
    ميرنا بدلع / حبيبي اشتقتلك
    ...... / و انا كمان يا عمري
    ميرنا / اي واضح و الدليل انك ما عم تتصل فيني
    ....../ لا حبيبتي ليش الزعل بس انشغلت شوي
    ميرنا / اممم
    ...... / خلصنا حبيبتي يكفي زعل
    ميرنا بدلع / طيب
    ....... / ايي هيك
    -------
    رؤى و هي تجلس / مرحبا رمووز ..... اقعدو بنات
    جلسو مايا و عبير
    ( منال ما اجت معهم لانها حبت تطمن على عائشة )
    عبير / مرحباا
    رامز / اهلين " و شاف في مايا " و انتي مافي مرحبا
    مايا / اففف مرحبا
    رامز / ههههه اهلين
    رؤى / هذي رفيقتي عبير و هذي مايا بتعرفها
    رامز و هو يطالع مايا بنص عين / اي بعرفها
    مايا / خيييير ليش هالنظرة
    رامز بغرور / حكيتي معي
    مايا / لااا اصلا انا ما بحكي مع امثالك
    رامز / هههه اي بيكون احسن
    عبير / خلص يعني رح تظلو تتخانقو
    لف لعبير و ابتسم
    و ظلو يحكو
    مايا / يلا رورو احنا بنمشي
    عبير بهمس لمايا / لاا ليش خلينا معو
    سمعها رامز و مسك ضحكته
    اما هي قامت مجبرة و طلعو من المطعم
    رامز / هههه رفيقتك هذي مجنونة
    رؤى / هههه لسا ما شفت شي
    رامز / يلا رورو انا لازم روح طيارتي بعد ساعة و انتي انتبهي لنفسك
    رؤى / رح اشتقلك
    رامز / و انا اكثر والله
    و ودعو بعض و رجعت رؤى عالبيت
    ----------
    مجد / اي اكيد و اتوقع الصفقة بتكون مربحة
    ....../ حتى انا رأيي هيك
    إلياس / لكان خلص اتفقنا
    ------
    رؤى و هي داخلة للبيت سمعت صوت شاب مو غريب عليها
    طلعت للحديقة و طلت من النافذة و انصدمت بيلي شافته
    رؤى / إإ ..إ.....
    و اغمي عليها و وقعت عالارض
    -------
    يا ترا مين يلي شافته رؤى و ليش اغمي عليها
    و مين يلي عم تحاكيه ميرنا
    و شو يلي ناوية عليه نورهان

    سلآآمز ،
    كيفك ، أخبارك ،؟؟ إن شاء الله تمام
    المهمز رح جاوب على اسإلتك ،

    يلي شافته رؤى هو إياد واغمي عليها عشانها ظنته إنه مات < أدري ذكيه تقولها بغرور

    يلي عم تحاكيه ميرنا ، أظنه مروان عشانه معروف بحبه للبنات ، من خلال ما إستنتجت <<< احم أحم

    أظن يلي ناويه عليه نورهاو هو غنه تفرق بين هدى ألآو تعمل لها مشكله << ماني واثقه

    -
    المهم ، روايتك مره حلوه رغم انها معقده شوية

    عن نفسي عجبتني الكوميديا كثير ،

    أحم أحم ، روايه جميله ويلي خلاها أفضل انك ماغلقتيها

    تقريبا كل الروايات إنغلقت عدا رواية بريطانيا العظمى ومريم اعظم ، وهي رواية لاقت اعجاب الجميع ، عشان صاحبتها ماغلقتها

    المهم أتمنى تكمليها لآخر نفس وآخر حرف

    شعشعت روايتك القسم ،

    قيمتك ، أحم أحم كريمة أدري
    المهم رح روح ، هلا + أول رد للبارت
    التعديل الأخير تم بواسطة ◥ليـزآنسيـث❁◤ ; 26-01-2018 الساعة 03:16 PM
    " لَا يمكن للنجُوم أن تلمَع بدون ظلآَم " ! :)

  6. #206
    الصورة الرمزية ◥ليـزآنسيـث❁◤
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    صوتك يُحييّ وطنًاً بداخلِي.
    المشاركات
    3,956
    معدل تقييم المستوى
    274

    أحم ، أدري إرتكبت كثير من الأخطاء الإملائية ، صحيحهم بنفسك ، تشآآآو
    " لَا يمكن للنجُوم أن تلمَع بدون ظلآَم " ! :)

  7. #207
    الصورة الرمزية яΦЅ�
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    بلاد المجد ليبيا
    العمر
    13
    المشاركات
    1,076
    معدل تقييم المستوى
    105

    واو تجنن لا اطولي بليز متحمسة
    ابي بارت بأسرع وقت



    " روحي الذابلة تكفيها نظرة واحدة لوجه أمّي كي ترتوي ،،



  8. #208
    الصورة الرمزية яΦş̲̅ϊè
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    1,084
    معدل تقييم المستوى
    60

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ◥ليـزآنسيـث❁◤ مشاهدة المشاركة
    سلآآمز ،
    كيفك ، أخبارك ،؟؟ إن شاء الله تمام
    المهمز رح جاوب على اسإلتك ،

    يلي شافته رؤى هو إياد واغمي عليها عشانها ظنته إنه مات < أدري ذكيه تقولها بغرور

    يلي عم تحاكيه ميرنا ، أظنه مروان عشانه معروف بحبه للبنات ، من خلال ما إستنتجت <<< احم أحم

    أظن يلي ناويه عليه نورهاو هو غنه تفرق بين هدى ألآو تعمل لها مشكله << ماني واثقه

    -
    المهم ، روايتك مره حلوه رغم انها معقده شوية

    عن نفسي عجبتني الكوميديا كثير ،

    أحم أحم ، روايه جميله ويلي خلاها أفضل انك ماغلقتيها

    تقريبا كل الروايات إنغلقت عدا رواية بريطانيا العظمى ومريم اعظم ، وهي رواية لاقت اعجاب الجميع ، عشان صاحبتها ماغلقتها

    المهم أتمنى تكمليها لآخر نفس وآخر حرف

    شعشعت روايتك القسم ،

    قيمتك ، أحم أحم كريمة أدري
    المهم رح روح ، هلا + أول رد للبارت
    اهلا وسهلا
    تمام قلبو
    و مشكورة عالتوقعات
    اما اني اغلق الرواية هذا شي مستحييل
    بااايو

  9. #209
    الصورة الرمزية яΦş̲̅ϊè
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    1,084
    معدل تقييم المستوى
    60

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ◥ليـزآنسيـث❁◤ مشاهدة المشاركة
    أحم ، أدري إرتكبت كثير من الأخطاء الإملائية ، صحيحهم بنفسك ، تشآآآو
    ههه مو مشكلة

  10. #210
    الصورة الرمزية яΦş̲̅ϊè
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    1,084
    معدل تقييم المستوى
    60

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яΦЅ� مشاهدة المشاركة
    واو تجنن لا اطولي بليز متحمسة
    ابي بارت بأسرع وقت
    امم رح اعمل بارت الجمعة او السبت
    منورة قلبو

صفحة 21 من 24 الأولىالأولى ... 111920212223 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •