Loading...

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك بالرواية ؟؟؟؟

المصوتون
33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • رواية رائعة و انتظر البارتات الجاية

    31 93.94%
  • رواية سيئة و اتمنى تغلقيها

    2 6.06%
صفحة 2 من 41 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 402

الموضوع: حب رائع بعد فراق كبير .... بقلمي

  1. #11
    الصورة الرمزية ємιℓу♪ღ✦✈
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    النقاط
    100
    المشاركات
    2,754
    معدل تقييم المستوى
    185

    اهلا حبوباتي بما انو البارت الاول كان قصير شوي فقررت اعمل البارت الثاني

    قراءة ممتعة

    ------------------------------
    البارت الثاني :

    و فجأة صارت رؤى بالارض عم تسبح ببركة من الدم
    اتفاجأ الكل و راحو لعندها و كل واحد يشوفها بيقول هي مستحيل تعيش
    كانت حالتها سيئة و كانت مغطاة بالدم
    نادو للاسعاف و اجو و اخذوها
    و بعد فترة امها لاحظت غيابها فاتصلت فيها
    ظل يرن و يرن بس مافي رد
    خافت كثير و رجعت اتصلت بس هالمرة اجاها الرد بعد رنات عديدة
    ليلى بخوف / ألو بنتي وينك شو صار معك ليش تأخرتي
    ردت الممرضة / ألو حضرتك امها للآنسة رؤى
    ليلى / نعم انا امها وين رؤى وين بنتي
    الممرضة / يا مدام بنتك عملت حاذث سيارة و هي هلأ بمشفى...........
    كان الخبر مثل الصاعقة لليلى و سقط الموبايل من ايدها
    صارت تبكي و تصرخ و تقول / بنتي بنتي ليييش يا ربي بنتي ليييش هيييك
    اجا محمد و شافها بهي الحالة ما فهم شي و سألها / خير شو صاير شبها رؤى
    ليلى / ....... ( تبكي و تصرخ )
    محمد مسك الموبايل و قال / ألو نعم مين معي
    الممرضة / ألو حضرتك بتكون ابوها للآنسة رؤى
    محمد : نعم انا ابوها هي وين و مين انتي
    الممرضة : سيدي بنتك صار معها حاذث و نقلناها لمشفى.............
    محمد انصدم و سكر عليها فورا و نزلت من عيونه دموع و صار يحاول يهدي ليلى رغم انه هو يلي كان محتاج يلي يهديه
    و راحو فورا للمشفى و ليلى طول الطريق تبكي
    وصلو للمشفى و راحو سألو على بنتهم و قالولهم انها بغرفة العمليات و ظلو يستنو لحتى طلع الدكتور بعد شي ساعتين
    قامت ليلى و محمد فورا
    محمد / كيفها رؤى شو صار معها
    الدكتور / استاذ المريضة حالتها مستقرة لكن الحاذث اثر على رجلها و ما رح تقدر تمشي الا بصعوبة بهي الفترة بس بعد فترة قليلة بتتحسن
    ليلى / طيب بقدر شوفها
    الدكتور / رح ننقلها هلأ لغرفتها و لما تصحى تقدرو تشوفوها
    رجعت ليلى قعدت و بعد شوي طلعو رؤى من غرفية العمليات مسكتها امها من ايدها و صارت تبكي / بنتي بنتي رؤى لا تتركيني لا تتركيني لا تعملي مثل ما عمل اياد يا بنتي لااااااا
    و الممرضات اخذوها لغرفتها و امها و ابوها لحقوها و ظلو قاعدين جنب الغرفة و بعد فترة طلعت ممرضة و قالت / تقدرو تدخلو عندها بس ما تطولو
    ليلى فرحت و دخلت بسرعة و مسكت ايد بنتها و ضارت تبكي اما محمد فكان يطلع على حالتها و دموعها تنزل مثل الشلال
    و بعد شوي طلعو
    بعد شي ساعة دخلت ليلى عند رؤى
    و قعدت بالكرسي يلي جنب سريرها و بعد شوي قالت رؤى و هي نايمة / ماما بابا....... اياااد يا اياد لا تتركني اياد انا بحبك كثييير لا تتخلى عني اياد بترجاك لا تروح
    و بعدها سكتت و امها كانت تسمع كلامها و تبكي
    و فجأة حركت رؤى ايدها و فتحت عينها بصعوبة و قالت / ماماا وين انا
    امها فرحت و قالت / لا تقلقي بنتي كلشي منيح رح روح نادي للدكتور
    بعد شوي اجا الدكتور و فحصها و طلع لبرا و قال لليلى و محمد / تعالو على مكتبي
    استغربو و تبعوه للمكتب
    قعدو و قال الدكتور / الحمد لله بنتكن منيحة و وضعها مستقر و ما صار معها اي كسور و هي بحد ذاتها مشكلة بالنسبة لصحتها هي منيحة و رح تقدر تمشي بعد فترة قصيرة بس الحادث يلي صار اثر عليها من الجهة النفسية و هي الصدمة مو سهل تتخطاها لهيك لازم تنتبهو و ما تظغطو عليها ابدا و ما لازم تزعل او تتوتر
    محمد / طيب و متى نقدر نخرجها
    الدكتور / بعد يومين انشاء الله
    طلعو من عنده و راحو لغرفة رؤى
    رؤى كانت تحاول تحكي بصعوبة بس وقفها صوت امها / لا تعبي حالك بالحكي حبيبتي
    ظلو شوي عندها و بعدها طلع محمد لبرا و ظلت ليلى معها و بعد شوي وصلو كل اعمامها و أخوالها و أولادهن بعد ما خبرهن محمد
    دخلو للغرفة و سلمو عليها و اطمنو على حالتها و بعدها طلعو كلهن و ما ظل غير الشباب و البنات
    اميرة / رؤى حبيبتي كيفك كيف حاسة حالك
    سلمى / اوووو بعديلي تركيني مع حبيبة قلبي
    اميرة / بالله لا ما حزرتي يا حلوة بعدي
    ملك / ههههه شو هاد عم تتشاجرو عليها لكان انا كمان بجي بدخل بالشجار
    سليم : اوهووووو اكلتوها للبنت يلا بعدو بعدو
    البنات مع بعض / و انت شو دخلك
    ملك / بالاساس انتو مو لازم تظلو هون نحنا البنات و نحن يلي لازم نظل معها
    سليم / اي دخيلك بعدي و التفت لرؤى يلي كانت تشوف فيهن و تبتسم / شو رؤى كيفك اكيد جننوكي هدول البنات صح
    البنات / شووووو
    نزار / ايي بكفي صراخ ثقبتو ادني اففف
    رامي / شو يا حلوة كيف حاسة حالك
    سليم / اوهووو بلشت تتغزل بالبنت
    رامي / و انتي شو دخلك انا عم بحكي مع بنت عمي
    سليم / اي مو بنت عمك لحالك هي بنت عمي كمان
    رامي / اهاا عنجد كنت مفكرها خالتك يلا يلا حل عني
    رامي التفت لرؤى وقال / شو بنت عمي الحلوة كيفك
    رؤى ابتسمت / منيحة بوجودكن
    رامز / قصدك بوجودي لانو هدول مو مهمين
    سليم / لا يا حلو بوجودي
    اميرة / اي خلص حلو عن البنت ياااا
    رؤى ضحكت عليهن و هنن فرحو لما شافوها عم تضحك
    و فجأة سمعو صوت الباب انفتح التفتو و كان رامز
    نزار / اوهووو و اخيرا شرفت حضرت
    رامز / لا تخاف ما اجيت لشوفك. ....... شو كيفك حبيبتي رؤى
    رؤى / منيحة بوجودك يا حلو
    سليم / اهااا هو بتحكي معو هيك و نحنا بتضحكي علينا موو اي انا بفرجيكي
    رؤى / اي هو مو مثلكن هو ابن خالتي يلي تربيت معو يعني تقدر تقول اخي
    نزار : عنجد يعني نحنا مو اخوانك
    رؤى / لا يا قلبي
    سلمى / اووووف منكن يعني ما تقدرو تسكتو يلا اطلعو اتركوها ترتاح
    الشباب / طالعيييين بس ما بنطول
    و طلعو الشباب و ظلو البنات معها
    -----------------------
    ( ما عرفتكن على عائلة رؤى :
    خديجة : هي خالتها لرؤى و عندها ولولد واحد و هو رامز هو شاب هادئ و ما بيحكي كثير رؤى كانت تظل عندهن كثير بصغرها يعني هو وياها تربو مع بعض و مثل اخوها
    حاتم : خالها و هو لطيف كثيير عندها بنتين توأم ملك و سلمى بنتين حبوبتين و حلوين يعني جمال عادي و عندو ولد اسمو رامي حلو
    احمد : و هو عمها عندو بنت اسمها اميرة و ولد اسمو سليم
    خالد : و هو كمان عمها و عندو ولد و اسمو نزار )

    لما اجا الليل راح الكل و ظلو امها و ابوها معها
    ------------------------
    يوم جديد خلونا نشوف كيف مر على ابطالنا
    صحت رؤى من النوم و شافت بامها و كانت نايمة على الكرسي و بعد شوي قامت ليلى
    و حكو شوي و المسا طلعت رؤى من المشفى و راحت للبيت و طبعا ما كانت تمشي بسهولة لهيك كانت تظل معظم وقتها بغرفتها
    -----------------------------
    بعد شي اسبوع تحسنت رؤى و صارت تقدر تمشي
    و كانت قاعدة مع امها بالمطبخ و فجأة تذكرت موضوع السفر و انو بعد يومين فقالت / مااميي مو قلتولي انو رح سافر عند عمي
    ليلى / اي بنتي بس انتيي
    قاطعتها رؤى / ماما انا كثيير منيحة و بدي روح
    امها حاكت ابوها و هو وافق و حجزلها
    ----------------------
    بنفس الوقت كان عمر يحكي مع عيلته و قال : بعد يومين رح تجي لعندنا رؤى
    منال / يااااي رؤى رح تجي كثييير حلو
    إلين : عنجد اهلا و سهلا فيها
    إلياس / ايييي كثييييير حلو و لك كثييير اشتقتلها لهديك المجنونة
    منال / اي و انا كمان
    إلياس / منيح انها رح تجي هي افضل منك
    منال / غبي
    -------------------------
    بيوم السفر
    راحت رؤى للمطار و لما كانت تستنى موعد الطائرة اتفاجئت بشخص ما كانت متوقعة ابدا انها تشوفو قامت بسرعة و ضمته و كان..........

    يا ترا مين الشخص يلي ضمته رؤى
    و شو رح يصير معها
    شو تعليقاتكم و شو توقعاتكم

    بانتظاركم
    باااايييوووو

  2. #12
    الصورة الرمزية ayanido
    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    الدولة
    في قلب الانمي
    المشاركات
    445
    معدل تقييم المستوى
    24

    ياااااي شو حلو البارت عنجد تحفة
    ممم بظن انو ولد عمها هههه
    هلؤ عرفت ليه سميتي الروايةة " حب رائع بعد فراق ككبير "
    ايي والله طلعتي مو هينةة
    بانتظار تكملةة
    من لم اجده وقت حزني
    فلا اريده وقت فرحي

  3. #13
    خالفت الشروط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    الدولة
    Libya
    العمر
    14
    المشاركات
    1,175
    معدل تقييم المستوى
    0

    كملي بليز
    التعديل الأخير تم بواسطة ওσтнιηα ♣ ; 24-06-2017 الساعة 08:02 PM

  4. #14
    الصورة الرمزية ємιℓу♪ღ✦✈
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    النقاط
    100
    المشاركات
    2,754
    معدل تقييم المستوى
    185

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayanido مشاهدة المشاركة
    ياااااي شو حلو البارت عنجد تحفة
    ممم بظن انو ولد عمها هههه
    هلؤ عرفت ليه سميتي الروايةة " حب رائع بعد فراق ككبير "
    ايي والله طلعتي مو هينةة
    بانتظار تكملةة
    نورتي حبيبتي
    اوووهوووو طلعتي ذكية كثييير كيف عرفتي هههه
    رح اعمل البارت بعد شوي
    رح اعصر مخي و اعمل افكار حلوة هههه

  5. #15
    الصورة الرمزية ємιℓу♪ღ✦✈
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    النقاط
    100
    المشاركات
    2,754
    معدل تقييم المستوى
    185

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ăňĭɦtŏƅ مشاهدة المشاركة
    كملي بليز
    نورتي
    رح كمل بعد شوي

  6. #16
    الصورة الرمزية ємιℓу♪ღ✦✈
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    النقاط
    100
    المشاركات
    2,754
    معدل تقييم المستوى
    185

    البارت الثالث :
    قراءة ممتعة للجميع
    ------------------------------
    ضمته بقوة و كاان...............
    صديقتها المفضلة مايا
    بعدت عنها شوي و قالت / مايا حبيبتي شو عم تعملي هوون
    مايا / انا رايحة للندن بس انتي يلي شو عم تعملي
    رؤى / يااااي عنجد و انا كمان رايحة لهنيك
    مايا / اهاا جد
    رؤى / لا عم هههه
    مايا / هههههه لساتك مجنونة مثل ما بعرفك
    رؤى / بس شو سر هالغيبة
    مايا / والله يا حلوة انتي يلي غبتي مو انا...... اتصلت فيكي كثير بس تلفونك مغلق
    رؤى / اييي صح انتي ما تعرفي شو صار.......... انا عملت حاذث و لهيك تلفوني كان مغلق ما كنت افتحه و اليوم لقيت كثيير اتصالات منك بس ما اتصلت لانو كان بكير و خفت تكوني نايمة
    مايا / شووو نايمة لتكوني مفكرتيني كسولة مثلك
    رؤى / اييي خلص خلص
    مايا / طيب كيفك هلأ و كيف عملتي حاذث
    رؤى / بس حاذث صغير و انا منيحة هلأ
    مايا / اها اي الحمد لله .... يعني انتي رح تدرسي بلندن
    رؤى / اي حبيبتي رح ادرس هنيك
    مايا / كثيير حلو و انا كمان

    و ظلو يحكو و بعد شوي اجا موعد الطائرة و ركبو و نامو
    و استيقظت رؤى على صوت مايا / هيييي انتي يا كسولة قومي
    رؤى / هممممم اتركيني نام بس 5 دقائق
    مايا / و لك قومي وصلنا
    قامت رؤى بتكاسل و نزلت من الطائرة
    و اجا السائق يلي بعثه ابو مايا و ركبت معه بعد ما ودعت رؤى
    اما رؤى التفت حولها و شافت عمها و ركضت لعنده و ضمت بقوة >> اكيد صرلها زمان ما شافته
    و ركبت بسيارته و راحت معه عالبيت
    دخلت للبيت و ما حست غير بشخص حضنها بقوة شافت فيه و كانت بنت عمها منال بادلتها الحضن وبعد شوي بعدتها عنها و قالت منال / و لك يا مجنونة اشتقتلك كثيير
    رؤى / اووهوو من اول يوم صرت مجنونة
    منال / هههههه والله انا من زمان بعرفك مجنونة
    و سمعو صوت من ورائهم / و لك منال بعدي عن البنت اكلتيها
    منال / و انت شو دخلت هي اختي و باكلها كيف ما بدي
    التفتت رؤى للصوت و راحت عنده و ضمته بقوة / إلياااس اشتقتلك كثييير
    منال / اوووهووو ايانا ما قلتيلي هيك
    إلياس / اي لانها ما تحبك مثلي
    رؤى / ايه ليش ما كنتي تعرفي ؟؟
    منال / اففف اغبياء
    إلياس / لكان انتي شوو
    رؤى / ههههه بلهاء
    إلياس / هههههه معك حق
    منال / اووووف منكم
    إلين / خلص تركو البنت ترتاح
    منال / تعالى معي على غرفتك
    و طلعو سوا عالغرفة
    --------------------------
    ( ما عرفتكن على عائلة عمر :
    عمر : عم رؤى طيب و حنون هو اصلو من تركيا بس عايش بلندن
    إلين : زوجة عمر هي مرأة حنونة اصلها من لندن لهيك عايشين هون بس كل سنة بيروحو زيارة لتركيا يعني موطن عمر
    - منال : بنت إلين و عمر و هي بنفس عمر رؤى بنت طيبة عيونها عسليين و شعرها قصير شوي و اسود
    - إلياس : شاب وسيم عيونه زرقاء و شعره اسود و بيشبه امه كثيير )
    --------------------
    بالمسا فاقت رؤى بعد نوم طويل جهزت حالها و نزلت لاقت منال و إلياس قدام التلفزيون و عم يتشاجرو على جهاز التحكم
    رؤى / احم احم
    التفتو لها و قالت منال / رؤى تعالى بسرعة ساعديني لآخذ جهاز التحكم قال شو بدو فيلم رعب و اكشن و انا بدي فيلم رومانسي
    رؤى / والله يا حبيبتي انا بفضل الاكشن لهيك رح ساعد إلياس و راحت لعنده
    منال / شووووو يعني انا بقيت لحالي
    و بعد شوي اخذو رؤى و إلياس جهاز التحكم و عملو فيلم اكشن
    منال / اووووف رح روح لعند ماما احسن منكم
    إاياس / اي اي روحي بنتهنى منك
    منال / غبي
    و راحت للمطبخ و ظلت مع امها شوي
    -------------------
    عند رؤى و إلياس
    كانو عم يتفرجو و مندمجين مع الفيلم و فجأة اجت لقطة بتخوف و رؤى من شدة الخوف مسكت ايد إلياس و ظلو هيك
    بعد شوي منال شافها إلياس و غمزلها و هي فهمت قصده
    و بعد شوي رؤى حست انو إلياس ما تحرك التفتت له و شافته مسكر عيونه و قالت / إلياس إلياس شبك
    و سمعت صوت من ورا
    و خافت كثير و ظلت تحاول تفيق إلياس بس من دون جدوى و زاد خوفها لما صارت تسمع اصوات من ورا و انطفأ الضوء
    و يلي زاد الطين بلة انو شافت لقطة بتخوف بالفيلم و صرخت / اااااااااااا
    و بعدها طلعت منال من ورا و إلياس فتح عيونه و صارو يضحكو من كل قلبهم
    رؤى ضربت إلياس على راسه / غبي
    و اجت إلين / يا اولاد شو هالصراخ خير صاير شي
    و شافتهم عم يضحكو ففهمت الموضوع و قالت / شو عملتو بالبنت لسا اليوم اجت
    منال / امي هي بتخاف كثير و بدها تشوف فلم رعب
    رؤى بصراخ / ما بخاف بس انتو اغبياء .......... خالتي اذا شي مرة قتلتهم لولادك لا تستغربي
    إلين / ههههههه
    إلياس / و لك خلص يا حلوة ما تزعلي
    رؤى / غبي
    منال / رؤى انا ما دخلني هو قالي اعمل هيك
    رؤى / اصلا انتو اخوة و طبيعي تكونو اغبياء هيك
    و ظلو يحكو و يضحكو مع بعض حتى اجا العشا
    تعشو و لما خلصو كانو قاعدين بالصالون
    منال / رؤى باقي يوم للجا مح آه ة ياااي كثير متشوقة
    رؤى / اففف يعني ضروري تذكريني
    إلياس / ليش ما بتحبيها ؟؟
    رؤى / اكثر شي بكرهو هو الدراسة
    إلياس / ههه يعني مثلي انا كمان بكره الشغل و لما كنت بعمرك كنت بكره الجامعة
    رؤى / هههه اخي حبيبي انت مو مثل هي يلي بتعشق الدراسة
    و بعد حكي طويل راحو ينامو
    ---------------------
    بغرفتها كانت حتنام بس رن موبايلها ردت و سمعت صوت رجولي
    ......./ الو انا حبيبك كثييير اشتقتلك رؤى حبيبتي

    و هيك انتهى البارت
    كيف كان البارت
    يا ترى عنجد هاد حبيبها لرؤى
    شو توقعاتكم و شو رح يصير

    بنات بلييز ما بدي ردود سطحية مثل حلو , كملي
    بدي ردود طويلة بتفرح بليييز

    يلا باااي
    التعديل الأخير تم بواسطة ємιℓу♪ღ✦✈ ; 25-06-2017 الساعة 12:13 AM

  7. #17
    الصورة الرمزية ємιℓу♪ღ✦✈
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    النقاط
    100
    المشاركات
    2,754
    معدل تقييم المستوى
    185

    يا بنات البارت يلي بعدو جاهز
    بس بدي تفاعل لحتى حطو يلاا

  8. #18
    الصورة الرمزية ємιℓу♪ღ✦✈
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    النقاط
    100
    المشاركات
    2,754
    معدل تقييم المستوى
    185

    بنات ما في ولا رد عم فكر اغلق الرواية عنجد
    بلييز بنات هي اول رواية إلي بلييز ما تخيبو املي

  9. #19
    الصورة الرمزية Kailyn ßélva
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    الدولة
    íŋ ɱŷ ßł ŏŏd
    المشاركات
    1,808
    معدل تقييم المستوى
    115

    السلام عليكم حبيبتي
    انا متابعة جديدة لروايتك
    اعجبتني و العنوان كمان
    اتمنى تحطي البارت باسرع وقت
    اعجبتني رؤى عنجد كيوت و كمان الياس علاقته برؤى ظريفة
    إنّتغييرطريقتككـ' في التّفككــير لنتغيرالعآإلم بأسره$!
    لكن [ بالتّــآككيد ] , ستغيّرعآلمككـأنت

    ♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫

    إصنع لنفسكَعالماً لا يحتوي غيرك
    كنْ شخصاً مستقل في كل شيء
    كي لا تفقد الكثير بعد رحيلهم :” )

    آستغفَرٍ آلُلُہ ۆ آتۆب آلُيَہ

  10. #20
    الصورة الرمزية ємιℓу♪ღ✦✈
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    النقاط
    100
    المشاركات
    2,754
    معدل تقييم المستوى
    185

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ Kinsely Britta مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم حبيبتي
    انا متابعة جديدة لروايتك
    اعجبتني و العنوان كمان
    اتمنى تحطي البارت باسرع وقت
    اعجبتني رؤى عنجد كيوت و كمان الياس علاقته برؤى ظريفة
    نورتي حبيبتي
    و انتي احلى
    من عيوني بحاول احطه باسرع وقت

صفحة 2 من 41 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •