Loading...

 *Forum Carnivals ⌞JUNE-2019 |☼ 

مشاهدة نتائج الإستطلاع: شو رأيك بالمدونة

المصوتون
139. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
صفحة 3 من 1823 الأولىالأولى 1234513531035031003 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 18222

الموضوع: Stay Alive ≡

  1. #21
    الصورة الرمزية ¬∥ιAGUSТ Ð-▴
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ¬ BLUE SIÐE -
    النقاط
    425
    عدد الأوسمة
    4
    المشاركات
    32,767
    معدل تقييم المستوى
    3679

    لكككك اوف الحلقة 11 كلها عبارة عن كلام و قصص أخرى ما في أكشن

  2. #22
    الصورة الرمزية ¬∥ιAGUSТ Ð-▴
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ¬ BLUE SIÐE -
    النقاط
    425
    عدد الأوسمة
    4
    المشاركات
    32,767
    معدل تقييم المستوى
    3679

    الغرفة إلي قاعدة فيها عندها شباك يطل على الزنقة ورانا أو ما بعرف شو يقولو لها يمكن الحارة
    خخخخخخ ههههههه في شخص راكب سيارته و رافع صوت الأغنية عالأخر و الصوت وصل لعندي
    و الأغنية تضحك

  3. #23
    الصورة الرمزية ¦⊱ خَريف ⋰
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    في حُضنِ غيمة ~
    المشاركات
    18,276
    معدل تقييم المستوى
    691

    مبروك الافتتاح مرام
    ان شاء الله 1000 صفحة
    العنوان بيجنن
    التعديل الأخير تم بواسطة ¦⊱ خَريف ⋰ ; 27-01-2017 الساعة 08:23 PM
    " كالأغنية المفضّلة ، هوسٌ بسيط ولهُ نهاية ".

  4. #24
    الصورة الرمزية ¬∥ιAGUSТ Ð-▴
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ¬ BLUE SIÐE -
    النقاط
    425
    عدد الأوسمة
    4
    المشاركات
    32,767
    معدل تقييم المستوى
    3679

    تف علي و ع طريقة كلامي
    التعديل الأخير تم بواسطة ¬∥ιAGUSТ Ð-▴ ; 28-01-2018 الساعة 12:21 AM

  5. #25
    الصورة الرمزية ¦⊱ خَريف ⋰
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    في حُضنِ غيمة ~
    المشاركات
    18,276
    معدل تقييم المستوى
    691

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ мιяα ¢нαη ♫ مشاهدة المشاركة
    اووووه يا جماعة الحلقة 11 من انمي هجوم العمالقة قعدت فيها يومين أو ثلاث
    يعني كل يوم أشوف جزء تقريبا 10 دقائق و الحلقة فيها 24:18 دقائق
    أكثر شيء أكره فالأنمي هو الأغنية أحسها بشعة و من التسعينات m:3
    مثل اخي و اختي انتي
    هل يومين زهقوني بهجوم العمالقة
    " كالأغنية المفضّلة ، هوسٌ بسيط ولهُ نهاية ".

  6. #26
    الصورة الرمزية ¬∥ιAGUSТ Ð-▴
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ¬ BLUE SIÐE -
    النقاط
    425
    عدد الأوسمة
    4
    المشاركات
    32,767
    معدل تقييم المستوى
    3679

    بحب كثييير هالإموجي
    ما بعرف بس حسه مثالي و أحسن واحد
    لما يكتب حدا تعليق و يحط هالإيموجي بحسه سعيد و هادئ
    ما بعرف أوصف الإحساس بس الإموجي يخلي حس براحة كبيييرة

  7. #27
    الصورة الرمزية ¬∥ιAGUSТ Ð-▴
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ¬ BLUE SIÐE -
    النقاط
    425
    عدد الأوسمة
    4
    المشاركات
    32,767
    معدل تقييم المستوى
    3679

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QΰεΣй ♔ مشاهدة المشاركة
    مثل اخي و اختي انتي
    هل يومين زهقوني بهجوم العمالقة
    هههههههه الأنمي حلو كثيير يستحق المشاهدة

  8. #28
    الصورة الرمزية ¦⊱ خَريف ⋰
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    في حُضنِ غيمة ~
    المشاركات
    18,276
    معدل تقييم المستوى
    691

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ мιяα ¢нαη ♫ مشاهدة المشاركة
    شكرآآا حبيبتي
    مرام مو مريم
    ييي اسفة خلص امسحي ردك ، بعدل ردي بعدين انت بتردي
    " كالأغنية المفضّلة ، هوسٌ بسيط ولهُ نهاية ".

  9. #29
    الصورة الرمزية ¬∥ιAGUSТ Ð-▴
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ¬ BLUE SIÐE -
    النقاط
    425
    عدد الأوسمة
    4
    المشاركات
    32,767
    معدل تقييم المستوى
    3679

    ااا شو كنت اقول
    المهم شفت دقيقة وحدة بس من الأنمي
    ما بعرف أظن أن مو هاد الوقت المناسب لشاهده

    أحسن شيء خليه لبكرا

    كما يقول المثل ' أجل عمل اليوم للغد ' هههههههههه

  10. #30
    الصورة الرمزية ¬∥ιAGUSТ Ð-▴
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ¬ BLUE SIÐE -
    النقاط
    425
    عدد الأوسمة
    4
    المشاركات
    32,767
    معدل تقييم المستوى
    3679

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QΰεΣй ♔ مشاهدة المشاركة
    ييي اسفة خلص امسحي ردك ، بعدل ردي بعدين انت بتردي
    تم ههههه

صفحة 3 من 1823 الأولىالأولى 1234513531035031003 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة