Loading...

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعجبكم روايتي ؟؟ هل أصلح أن أكون كاتبة ___^

المصوتون
8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • تعجبني روايتك وتصلحين أن تكوني كاتبة

    6 75.00%
  • لم تعجبني روايتك ولا تصلحي أن تكوني كاتبة

    2 25.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 121

الموضوع: بنات في سن المراهقة

  1. #11
    الصورة الرمزية ben.chaymae
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ♥ عالم الموسيقى ♥
    العمر
    12
    المشاركات
    5,395
    معدل تقييم المستوى
    64

    حبيبتي الرواية حلوةةة كثييير


    بس نصيحة هي أن تكتبي بالعربية الفصحة لأن في كثيير منا ما بيفهم لهجتك و بصعوبة فهمتها
    لذالك أنصحك تكتبي عربي و هاد رح يساعد فأن روايتك تتقدم و يكثروا متابعيها لأن في بعض من أول الرواية ما رح يفهموا شو تقولي و يتركوا الرواية

    أتمنى أني أفدتك
    التعديل الأخير تم بواسطة ben.chaymae ; 15-12-2016 الساعة 12:59 PM

  2. #12
    الصورة الرمزية ✾ Łẳ Ḟℓểมř Đễ ṕąřąđĭṧ ❥
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    الدولة
    ☻~الْجزائَرَ ♥
    العمر
    14
    المشاركات
    1,263
    معدل تقييم المستوى
    13

    سلام حببتي كيفك انشاش الله بخير
    بداية موفقة البارت الاول جيد والثاني احلى
    بس حببتي لو اطولي شوي في اكلتابة تبع البارتات وشكرا

  3. #13
    الصورة الرمزية ɱặĥßŏł íśțặ ɱŏř
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ღ ɛʍքɨʀɛ ɢɨʀʟֆ ღ
    العمر
    13
    المشاركات
    1,139
    معدل تقييم المستوى
    12

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ლῥʀἷᾗƈἔṩṩ ᾄмᾄᾗἷ مشاهدة المشاركة
    بداية موفقة دعاء

    مبين ان الرواية حلوة من اولها

    متشوقة لاعرف الشاب هاد مين

    بانتظاركك على آحـر من الجمر

    تمم التقييم رديهــآ بلييز

    منورة حبيبتي تم رد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nar_Djes مشاهدة المشاركة
    مثل ماقالت مع انهن حلوين اتمنى تكمليها وتكمليهم هههه
    متابعتك

    هع هع هادوا راح اكملهم ولكن الباقي مستحيل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss__sousou مشاهدة المشاركة
    هلاو هلاو هلاو مدموزيل دعاء وش راكيي
    المهم البداية شابة ودعاء هدي سووور تشبهلك كيما نتيي
    واللي دخل بلاك هداك الي صدمت فيه ويقرا معاها ويولو يحبو بعض هههالمهم متاابعة بالانتظار البارت الجاي
    منورة حياتي اما التوقعات راح تشوفي في البارت الثاني حياتي قود لايك حتى انتي واش حوالك متاخرة بس عادي

  4. #14
    الصورة الرمزية ɱặĥßŏł íśțặ ɱŏř
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ღ ɛʍքɨʀɛ ɢɨʀʟֆ ღ
    العمر
    13
    المشاركات
    1,139
    معدل تقييم المستوى
    12

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ben.chaymae مشاهدة المشاركة
    حبيبتي الرواية حلوةةة كثييير


    بس نصيحة هي أن تكتبي بالعربية الفصحة لأن في كثيير منا ما بيفهم لهجتك و بصعوبة فهمتها
    لذالك أنصحك تكتبي عربي و هاد رح يساعد فأن روايتك تتقدم و يكثروا متابعيها لأن في بعض من أول الرواية ما رح يفهموا شو تقولي و يتركوا الرواية

    أتمنى أني أفدتك

    منورة حبي ورايتي مكتوبة باللغةالسعودية وشوي تركية واماالعربية فانا مو جيدة فيها سوري حبيبتي


    قود لايك

  5. #15
    الصورة الرمزية ɱặĥßŏł íśțặ ɱŏř
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ღ ɛʍքɨʀɛ ɢɨʀʟֆ ღ
    العمر
    13
    المشاركات
    1,139
    معدل تقييم المستوى
    12

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاءwafa مشاهدة المشاركة
    سلام حببتي كيفك انشاش الله بخير
    بداية موفقة البارت الاول جيد والثاني احلى
    بس حببتي لو اطولي شوي في اكلتابة تبع البارتات وشكرا
    صباح النور على عيني هادي قبل هادي حبيبتي راح اطولهم من شانك ادا كنت فارغة اوووكي


    قووووود باي

  6. #16
    الصورة الرمزية ɱặĥßŏł íśțặ ɱŏř
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ღ ɛʍքɨʀɛ ɢɨʀʟֆ ღ
    العمر
    13
    المشاركات
    1,139
    معدل تقييم المستوى
    12

    البارت الجاي انا هلا عم اكتبوا بس متى انزلوا حسب الظروف موفقين حبيباتي

  7. #17
    الصورة الرمزية ɱặĥßŏł íśțặ ɱŏř
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    ღ ɛʍքɨʀɛ ɢɨʀʟֆ ღ
    العمر
    13
    المشاركات
    1,139
    معدل تقييم المستوى
    12

    البارت الثالث :

    وصلوا للقسم بسلام وكل البنات في قسمها تعرفهم وخلود جات معاها




    فيي نفس القسم و معاها اعز صحبة في الكووون زهرة


    وجلسوا في اخر مقعد في الصف الثالث وبدوا بالسوالف والاستادة تحكي ماحبت تسكت ودعاء مازالت تسولف



    الاستادة : دعاااااء تعالي وزعي البرنامج تبع الحصص و.... انفتح الباب كااااااااااااك ستوووووووب

    _______________________
    لبست ثيابي ولبست سروال ابيض و تيشرت اسود مخطط لبست air max تبعي ومعاها محفظتي ورحت متوجه للمدرسة


    كنت جاااااي مسرع هارب من صاحبي الي كنت امزح معاها ورفعت راسي شفت بنات كالملاك وانا اجري


    وصلت لهم وما قدرت اوقف طرااااااخ صدمت في بنت لو تقول للقمر بعد وانا اجي في مكانك


    كانت مااقدر اوصفلكم جمالها لو اوصف من اليوم لبكرا مااقدر




    رحت للادارة اسال عن قسمي ووجدتوا 3 متوسط 2 وشفت كيف التلاميد 1 متوسط الجدد يجرون حسيت كانهم بزر


    وبقيت اتامل فيهم ونسيت صاحبي ينتضرني وهو ينادي باعلى صوتوا بس انا كنت افكر في تلك البنت الي كالقمر


    دخلت للقسم بكل قوتي خخخخخخ حسيت نفسي سوبر مان المووهيم دخلت


    ولقيت نفس البنت واقفة رايحة عند الاستادة كل الخلايا الي في جسمي وقفت اماهي جمدت في مكانها



    وقلنا مع بعضنا : انت . نادتني الاستادة رحت لها قالتلي وين اجلس وبالصدفة



    كانت في الطاولة المقابلة لتلك البنت وفقت من سرحاني على صوت الاستادة : دعاء وزعي البرنامج لللطلاب واجلسي في مكانك


    ____________________________________________

    في قسم اخر 1 متوسط 2 قسم الاء اخت دعاء كان جد هادي عكس


    قسم دعاء كانت الاء جالسة في الطاولة في الصف الوسطاني وتتبع في الاستادة


    الي تشرح في القوانين كااااك وتجلس جنبها بنت غيورة ومتكبرة اسمها نسرين

    ____________________________________________

    في قسم دعاء

    كنت اسلم على الطلاب واوزع في البرنامج ومريت بالصدفة على زملائي من الابتدائي


    وبقيت اتحدث معاهم وكملت المسيرة الطويلة عشان التوزيع حتى وصلت لهداك الطالب القميل



    اعطيتوا الورق ولمست يدوا اقشعر جسمي ورحت لمكاني بسرعة



    جلست الهث الكل يتفرج فيني ليش سويت كدا


    خلود بصوت قريب للهمس : شو الي صار حتى تلهثي




    دعاء : ولا شيئ لاني مللت




    الاستادة : انت واياها وقفوا كلام والا اسوي شيئ مو يعجبكم




    دعاء و خلود حاضر مدام طال عمرك <<<< طبعا يمزحون فقط لووووول




    دخل المتشار : ممكن من وقتك يا استادة


    استادة بدلع مو لايق عليها : خود راحتك



    المستشار : شكرا استادة .


    يا تلاميدي الاعزاء وطلبائي الاشراف وجميع المقصودين اتمنى لكم عاما جميلا ومعدلات اروع


    ولكن اجتهدوا جيت لهدا القسم عندكم عشان تختاروا عريف القسم والنائب الاول والنائب الثاني


    واكرم التلاميد الي فازوا بعلامات 16 فما فوق في العام الماضي لعدم سماح الفرصة



    فل يتفضل كل من أميرة .... و رشا ...... و هيثم ...... و دعاء ...... و خلود ...... متمنين لهم المزيد من النجاح


    صعدوا للمصطبة بالترتيب سلموا على الاستادة كرموهم وصفقوا لهم


    و بدا المستشار والاستادة بالتفلسيف


    خرج المستشاري وبدات المدام بالحكي وصار وقت المناداة


    ونادت على كل الي في القسم كان عددهم 48 طالب


    وكتبت في الصبورة الادوات اللازمة للدراسة و قامت صارت تلمس في رؤوس بعض الاشخاص <<<< يقال انها تسحر فيهم هع هع هع



    قالت : الي لمست في رؤوسهم يقوموا للسبورة وصارت تعرف فيهم



    ياسر ..... مروان .... شعيب ..... فاطمة ....... هديل ..... صلاح الدين ...... إسلام ..... محمد ..... ايوب ..... خليل ..... علاء الدين ....



    وقالت : شوفوا هادوا هم الي العام الماضي درسوا معي وما نجحوا واعادوا السنة هدول هم الاساسيين في القسم راح نركز عليهم



    عند دعاء وخلود


    خلود : اهئ هاداك المزيون الي صدم فيك الصباح مو قدنا هو اكبر منا مااصدق يو يو impossible


    دعاء بعصبية شوي تحاول تخفيها: هي انتي حرام عليكي تحكي على الاخ محمد هاع هاع



    خلود : خلاص يا مامي ماقلت شيئ



    رن الجرس ورجعوا الكل من المدارس



    عند دعاء : دخلت لبست بيجامتها


    ودخلت للميكروا فتحت ورقة


    ولقت مكتوب فيها عنوان نوعا ما هيك : sbye . ea دخلت للابتوب


    كتبت الموقع جاءها مصحح sabaya.ae سجلت وصارت تلعب فيه حتى صارت الساعة 12:00


    ليلا غلقت اللابتوب ونامت


    عند خلود :





    هي البنت تموت في الافلام الهندية دخلت على طول شعلت على mbc bollewed




    تفرجت مسلسلها المفضل وصارت تبكي اهئ اهئ اهئ اهئ شرافان شو صار لو



    دخل اخوها من الخرعة : شو صار خلود مين الي مات



    رفع راسوا وصار يبكي لالالاء



    اختوا مسكينة تتفرج وقفت من البكي وصارت تشوف شو الي صارلوا



    خلود : اخوي حبيبي شو صارلك




    عبدوا : ما تفرجت المباراة بين الهلال والاتحاد اهئ اهئ <<<< طبعا كل شيئ تمثيل عشان تضعلوا المبارات




    خلود : انقلع يا حيوان شو قال المبارات قال روح عند امك





    دخلت اخواتها الصغيرات : بدنا نتفرج طيووور الجنة





    خلود : خلااااااص كسرتوا راسي من البكي لكم التيليفزيون



    اسيل و ألاء [2] ضربوا بكف يدهم مع بعض وصاروا يناقزون





    وتفرجوا وخلود راحت نامت نوم عميق



    عند دعاء : نهضت على الساعة 7:00 تماما مع الوقت كاك



    لبست لبسها
    لبست محفظتها المفضلة



    وفطرت احلى فطور وراحت تنادي صديقاتها ونفس الشيئ لبسوا ووو .....إلخ



    نفس الشيئ وراحوا مشيا على الاقدام كااااااااااك



    وصلوا للمؤسسة جلسوا في الساحة يفرفشون ورن الجرس دخلوا للقسم



    جلسوا في اماكنهم وكان عندهم اول حصة اللغة العربية ساعتين




    مع مدام كليس <<<< لانها دايماتستعمل الكلينيكس وماتعرف تنطقوا تقولوا كليس هههههههههه




    وبدات تشرحلهم في بعض اهم القواعد ودعاء كانت نايمة لانها جات مواصلة في النوم حتى رن الجرس يعلن



    انتهاء الحصة 2 وابتداء 3


    وكان عندهم علوم


    شو راح يصير في حصة العلوم راح يصير شيئ يبدل مجرى الرواية وتنعكس الرواية



    هل راح تظهر شخصية جديدة في الرواية ام لاء



    هل الدي كان يدور في عقل محمد اعجاب او حب



    اتمنى تضعوا توقعات تفتح النفس


    تابعوني في البارت الجاي good likes قوووود باي
    التعديل الأخير تم بواسطة ɱặĥßŏł íśțặ ɱŏř ; 16-12-2016 الساعة 01:49 PM

  8. #18
    الصورة الرمزية ❆ ωєиɒy
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    αℓɢєяɪα ♥
    المشاركات
    5,000
    معدل تقييم المستوى
    66

    اهليين ببقرة احلامي

    البارت يخببل ، >> ما عندي ما نقول

    اما بالنسبة للتوقعات

    محمد رح يحبك قصدي يحب دعاء

    واتوقع تظهر شخصية جديدة وتكون بنت ورح تحبو لمحمد

    وتركت المسك للختام
    .
    .
    .
    نكتب good luck يا بقرتي مو good like

    وبننطقه قود لاك

    حبك ههههههههههه

    نوروني في روايتي
    التعديل الأخير تم بواسطة ❆ ωєиɒy ; 15-12-2016 الساعة 07:16 PM


    , Everybody wants happiness
    , No body wants pain
    , But you can't have a rainbow
    . Without a little rain



  9. #19
    الصورة الرمزية ✾ Łẳ Ḟℓểมř Đễ ṕąřąđĭṧ ❥
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    الدولة
    ☻~الْجزائَرَ ♥
    العمر
    14
    المشاركات
    1,263
    معدل تقييم المستوى
    13

    وهاني رجعت
    يسعدني كون اول رد حببتي خسارة ثاني رد مو اول هههه
    بارت رووووعة احلى من ال قبلو
    حببتي بالنسبة لتوقعاتي والله ماعندي ادنى فكرة
    بس محمد يمكن بالاول يعجب فيها وتتطور القصة للحب
    ويمكن تظهر بنت تحبو لمحمد وتحاول تخرب ال بينهم او العكس
    يعني يجي شب ويحاول يخرب ال بين محمد ودعاء
    والله وانت اعلم

  10. #20
    خالفت الشروط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    في كرطونة!!!تسالني؟؟؟
    العمر
    13
    المشاركات
    1,776
    معدل تقييم المستوى
    0

    البارت يجنن بإنتظار ابداعاتك

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •