Loading...
صفحة 49 من 84 الأولىالأولى ... 39474849505159 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 481 إلى 490 من 832

الموضوع: مهما كان انا بظل بنت وعندي احاسيس ومشاعر... بقلمي

  1. #481
    الصورة الرمزية ❆ ωєиɒy
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    αℓɢєяɪα ♥
    المشاركات
    5,030
    معدل تقييم المستوى
    70

    بارت جنان كملي ،،


    , Everybody wants happiness
    , No body wants pain
    , But you can't have a rainbow
    . Without a little rain



  2. #482
    الصورة الرمزية 【gσℓ∂єη gιяℓ】
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الدولة
    αℓgєяια
    العمر
    13
    المشاركات
    2,546
    معدل تقييم المستوى
    85

    مسآآ اليلxDD

    كــيفك .. الدراسهه كيفها خخ؛؛

    المهمممم البارت عجبني .. كتيييييير يا حرام بريا عم تنجرح من الغبي

    فراس .. يستاهل الكف عقبال للتاني .. مارح طول كتير حبيبتي تشآآوو

  3. #483
    الصورة الرمزية ღ ѕσυмα мαнвσℓα ღ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    AlGeRiA
    العمر
    14
    المشاركات
    2,103
    معدل تقييم المستوى
    91

    ـالبـــاَرتـ الســاَدـسـ واَلعشـروـنـ
    قاعد بمكتبه و يفكر بكل شخص بحياته
    تذكر اول مرة لما بعث اشخاص يغيرو البضاعة ببضاعة مزورة
    ولما بعث اشخاص تانيين يحرقو المخزن
    ابتسم وهو يلعب بالقلم الي فوق مكتبه
    رفع راسه من احد الملفات الي كان يراجعها وقال / شو سر الابتسامة
    ضحك وهو يدور بكرسيه /عمر انا مبسوط على الي ساويته فيهم
    رجع يراجع الملف وقال /ايه بس ماتعرف شو يمكن تكون النتيجة
    تعدل بجلسته والتفت له /شو قصدك
    عمر /قصدي نتيجة افعالك
    رجع على كرسيه وحط ايديه ورا راسه وقال بهدوء/النتيجة اني رح فوز وأنتقم منهم
    عمر/وشو تستفيد
    اياس / كم مرة سألتني هاد السؤال
    عمر بمزح/مو كتير شي 65 مرة بس
    اياس بدهشة/بس !
    عمر /هههههه بمزح بتمنالك التوفيق وان شاء الله تحقق رغباتك
    اياس / ان شاء الله
    مسك موبايله واجرى اتصال
    --------------
    بالجامعة
    بالكافيتيريا
    سجى بملل/بريا بشو سرحانة من الصبح وانت سرحانة صايرلك شي
    بريا /.................
    انجلي حطت ايدها على كتف بريا
    لونا /بريا صايرلك شي
    بريا انتبهت /هاا لا لا مافيني شي
    سكتو ثلاثتهم
    وقطعت الصمت لونا
    لونا / بريا تعرفي مين اتصل فيني مبارح
    بريا /مين
    لونا /المجنونات
    بريا /قصدك البنات
    لونا/ههههه اي هن اتصلو فيني كلياتهم مبارح بالليل وسألو عنك
    بريا /يااه كتير اشتقتلهم
    لونا / ايه حتى هن كمان كتير مشتاقينلك
    بريا/المساء اذا قدرت رح اتصل فيهن
    لونا/ان شاء الله
    سجى/قصدكن هدوك مادهو والباقيات
    لونا/ايه كلهن
    سجى ابتسمت وبريا كمان ابتسمت
    بريا /المحاضرة رح تبدا خلونا نرجع
    وقفت بريا ووقفو سجى ولونا
    -----
    مر الوقت بمللل بالنسبة للبنات لكن بما انو ماكان في محاضرة الاخيرة فطلعو قبل رغد ودانة
    سجى / ماعم يرد
    بريا / اتصلي بعادل او اي حدا
    سجى/اوك
    كتبت رقم عادل و ردت عليها سكرتيرته
    السكرتيرة /الو نعم
    سجى /مين انت لتكوني شي رفيقة له وجايبك من دون خجل لمكتبه
    السكرتيرة باستغراب/عفوا انسة انا سكرتيرته
    سجى/اهااا ايه ليش ماحكيتي من الاول انك هيك قليلي وين هداك الاهبل وليش تارك موبايله عندك
    السكرتيرة بملل/عنده اجتماع هلأ ومشغول وترك موبايله بالمكتب وقلي اذا اتصل شي حدا انا برد عليه
    سجى /هي انت حسني اسلوبك معي
    السكرتيرة /حاضر انسة شو بدك قله
    سجى /ايه هيك منيح قليله يجي لعندي لانو السواق ماعم يرد
    السكرتيرة بعصبية/بس عنده اجتماع مهم
    سجى/اوووف لكان قليله يبعتلي شي حدا بسرعة
    السكرتيرة /حاضر
    وسكرت سجى منها
    التفتت لبريا /لو تعرفي كيف حكت معي كأني خدامة عندها رح قله يغيرها
    بريا /حرام اتركيها ليش لتخربيلها شغلها
    سجى/ايه ايه خلص ياللطيفة ماحكينا شي
    ابتسمت بريا وظلو يستنو يجي حدا من الشركة
    --------
    بالشركة
    السكرتيرة كانت منزعجة من اسلوب سجى معها وهي تقلل من قيمتها
    السكرتيرة /بس لو ماكات اخت مديري كنت رديت عليها
    - مين الي تردي عليها
    التفتت له وكان فراس
    السكرتيرة نزلت راسها /عفوا استاذ الاستاذ عادل اتصلت اخته فيني وقالتلي يجي حدا ليرجعهم لبيت من الجامعة لانو ماجا السايق
    فراس سكت وبعداه قال /خلص انا رايح لعندهن
    السكرتيرة /حاضر
    خرج من مكتب عادل وراح لسيارته
    -------------
    سجى/يعني لو كانت عندي رخصة سياقة كنت استنيت شي حدا يوصلني اكيد لا كنا هلأ بالبيت
    بريا /خلص عادي اصبري شوي
    سجى/صحيح بريانكا انت مو تعرفي تسوقي
    بريا /ايه بابا كان يعلمني
    سجى/ وليش ماتطلبي من جدي يجبلك سيارة ونصير نروح ونجي وين مابدنا بدون مانستنى حدا
    بريا /لا مابدي
    سجى/ايييه براحتك
    شوي ووقفت قدامهم سيارة فراس
    سجى بفرح /هاد فراس اجا
    رفعت راسها لتشوف السيارة وبالفعل كان فراس
    سجى ركضت للسيارة وركبت من الامام
    سجى/ماكنت متوقعة انك رح تجي ماخطرت ببالي ابدا
    فراس ماحكي شي وظل ساكت سجى التفت راسها لبريا اللي لازالت برا
    سجى/شو بريا عجبك الوضع اركبي يلا
    تقدمت ببطئ وتوتر رغم انها ماتحب تركب سيارته بس ما باليلد حيلة
    ركبت من وراء وظلت تحاول تتجاهل نظراته النارية لها
    سجى مدت ايدها لتشغل مسجل الاغاني بس وقفتها نظرة فراس
    سجى رجعت مسكت ايدها /ايه خلص مابدي اخسر ايدي خلص اسفة
    انطلق فراس وهو كل مرة يشوف ببريا من المراية وسجى طول الطريق تسمع اغاني بموبايلها ومو منتبها لحدا
    اما بريا فكانت سرحانة وتفكر
    فراس بنفسه "اكيد عم تفكر بحبيها هالوسخة حابب ربيها من جديد بس كيف رح عيدلها التربية من اول وجديد "
    رن موبايل بريا
    شافت الاسم وكان جيسيكا
    بريا 'هي شو بدها متصلة بهالوقت مو مبارح اتصلت فيني فففف'
    رفعت نظرها لفراس الي كان مركز نظره على الطريق حمدت الله انو ماكان منتبه لها
    سكرت الموبايل و ماردت عليها
    بس الي ماتعرفه انو فراس رغم تركيزه على الطريق الا انو تفكيره معها ومع الي متصل ومو حابة ترد عليه
    فراس'اكيد عم يتصل فيها ماكنت متوقع انو وقاحتها توصل لهالحد لابسة قناع البراءة قدام الكل بس ماحدا يعرف وجهك الثاني غيري انا '
    وظل افكار تجيبه وافكار تاخده لحتى وصلو
    نزلت بريا اول وحدة من السيارة بسرعة وركضت للبيت
    وفراس يراقبها كيف تتصرف
    اما سجى فكانت مغمضة عيونها ومازالت تسمع اغاني
    فراس ضربها على راسها
    سجى وقفت الاغاني /اااح شو في
    فراس/وصلنا انزلي
    سجى لفت وجهها وشافت انهم قدام القصر ابتسمت ونزلت اما هو رجع بسيارته للشركة وهو يفكر بالحل واخيرا لقى الحل والي هو ......... >>خلوه مفاجاة بعدين رح تعرفوه &
    ------------
    عند رغد ودانة بعد ماخلصو محاضراتهم ظلو يتنو السائق ليجي بس تأخر
    دانة / كانو سجى وبريا طلعو قبلنا
    رغد /ايه هيك الظاهر مالهن اثر
    دانة/رح اتصل بسجى
    اَلو...........ايه نحن برا............اها اوك ....... وشو رح نساوي ..........ايه خلص رح اتصل بعادل.......اوهووو خلص بتصل بسليم .... باي
    رغد/شو في ؟
    دانة /طلعو قبلنا والسواقين كل واحد مشغول رح اتصل بسليم
    رغد /ايه بسرعة لانو الجو بارد وشوفي مافي كتير اشخاص
    دانة بضحكة وهي ترفع موبايلها لاذنها / ايه ايه لاتخافي
    اَلو .... تعال لعندنا.... وليش لاسأل عن احوالك وانت ساكن معي يا استاذ ....... قصدك انا صرت هيك ....انا مابعرف ليش اتصلت فيك والمفروض انك.....انسحب الموبايل من ايدها وكانت رغد
    رغد /سلييم تعال لعندنا بسرعة لهالحد فاضي انت لحتى تحكي مع دانة ..... هههههههه يلا تعال بستناك
    وسكرت من عنده
    دانة بقهر/ليش عم تضحكي
    رغد بابتسامة/ ولا شي ولاشي هو قال انو جاي بالطريق
    دانة /ايه حسابه معي
    سكتو بس وقفت سيارة سوداء قدامهم
    رغد بخوف /دانة تعالي نبعد عنهم
    دانة بخوف/ايه امشي
    بعدو رغد ودانة عنهم بســــــ نزل من السيارة شخصين جسمهم طويل عريض كانهم جدار
    وماحست رغد غير بالمخدر حطه واحد منهم على وجهها حاولت تقاوم بس ماقدرت
    صرخت دانة /رغــــــــــد
    لكن ماطولت واغمى عليها الكف الي اخذته من احدهم ووقعت ارض
    حملو رغد وركبوها بالسيارة اما دانة تركوها مغمى عليها
    ------------
    وصل سليم للجامعة بس الي استغربو انهم ماكانو موجودات
    سليم /وين هدون يتصلو وبعدها يختفو
    اتصل برغد بس ماردت رجع اتصل بدانة ونفس الشي ماردت
    مشى شوي بالسيارة لحتى لمح دانة واقعة بالارض ومغمى عليها
    نزل من السيارة بسرعة وركض لعندها
    سليم /دانة دانة عم تسمعيني دانة
    ضربها على خدها بخفيف بس ماصحت ركض لسيارته اخد قارروة مي ورش دانة
    بدت تصحى شوي بسبب رشها بالماء
    سليم /دانة شو صار وين رغد
    دانة بدت تبكي وهي خايفة
    دانة /سليم ساعدها بترجاك سااعدها رغد اخذوها معهم اخذوها
    ورجعت تبكي
    سليم بصدمة/دانة احكي شو صار مين اخذ رغد وين هي احـــكي
    دانة ببكاء/اهي اهي ..كككنا ن ن نستن اك لتججي اهي وبعدها ااجوو وحطو مم م مخدد ر لل رغد وو ... اخدووها معهم
    سليم وقف بسرعة وراح للسيارة ودانة ركبت معه وانطلق بســررررررعة خاايف على اخته يصرلها شي
    -----------
    بالقصر
    احمد بصراخ على دانة /كييف خطفوها
    دانة وهي تبكي /ممابعرف
    احمد بصراخ /كييف ماتعرفي
    جهاد سحب دانة /لاتصرخ عليها وهي شو عرفها
    قعد احمد وهو يهز رجله بعصبية
    فرح وهي تبكي /ااااه اخذو بنتي مني الله لايوفقهم اخذوو بنتي
    خديجة / اهدي يافرح اهدي رح نلاقيها
    فرح ظلت تبكي والكل بحالة لايحسد عليها
    رائد /دانة شفتي شي الي خطفوها شفتي وجههم
    دانة وهي تهز راسها بالنفي /لا لا انا بس شفت انو كانو كبار وجسمهم عريض وحطولها مخدر على وجهها وواخذوها معهم
    ورجعت تبكي سجى حضنتها وهي تحاول تخفف عنها
    الكل كان خايف على رغد وانه يأذوها
    ماعدا هي صح كانت خايفة عليها بس بما انها عارفة انها خطـــة من اياس فعارفة انو مارح يأذيها
    وفورا خبرو الشرطة
    -------------
    بمكان اخر
    يشبه مستودع
    كانو يربطوها بالكرسي وهي لازالت غايبة عن وعيها
    سوزي وهي واقفة معهم/شوي شوي عليها لاتجرحلها ايدها
    الرجل الي كان يربط /انسة نحن نعرف شغلنا لو سمحتي لاتتدخلي
    سوزي/بالله انا خايفة على البنت يصرلها شي وانت جاي تقلي انك عارف شغلك
    مارد عليها وهو يربط ايدين رغد
    خرجت من عندهم وهي فاقدة الامل يسمعولها وراحت لعند روهيت واياس
    سوزي / اياس تعال احكي معهم عم يربطوولها ايديها بالقوة
    روهيت /لحتى ماتهرب
    سوزي/كيف رح هرب وهي فاقدة وعيها
    روهيت /سووزي لاتتدخلي بشي مايعنيك
    سوزي /هفففف انا رايحة شوفه
    اياس /استني
    سوزي/شو
    اياس /مارح تروحي ممنوع
    سوزي/ بس لييش
    اياس /لانك تحكي كثيير ويمكن بسبب ثرثرتك تصحى
    سوزي/بايـــــخ
    روهيت /هههههه اياس معه حق اقعدي والا رح يصير فيكي متلها
    اياس بجدية /عم بحكي عنجد مكانك مارح تروحي لعندها لانها تعرفك
    سوزي قعدت وهي مقهورة منهم
    --------------
    بالقصر
    طلعت لغرفتها بخفية لحتى مايلمحوها
    دخلت وبسرعة اتصلت بسوزي
    بريا /الو سوزي
    سوزي/ايه بريا
    بريا /احكيلي شو صار هي معك
    سوزي /ايه ايه هي هون
    بريا كيف حالها
    سوزي/همم فاقدة وعيها بس عن قريب رح تصحى
    بريا /سوزي انتبهي لها رغد مالها ذنب
    سوزي/مابقدر بريا اياس منعني فوت لعندها بس رح حاول
    بريا بضيق/اوك باي
    سوزي/باي
    سكرت من عند سوزي وهي قلقانة على رغد التفتت لتخرج من الغرفة وانصدمـــــــــــــــت وهي تشوف قدام باب غرفتها ...........

    &نهاية البــــارت...&
    ارائكم وتوقعاتكم ياحلوات *اسفة للتاخير* كنت ناوية نزله الصبح بس للاسف كنت بالمدرسة

    ودي لكم *اسماء*
    ألفيـــــــــدا
    التعديل الأخير تم بواسطة ღ ѕσυмα мαнвσℓα ღ ; 03-03-2017 الساعة 07:46 PM
    Ya ChInWi m3AnA RaBii

    KhAlInA mN HaDrAt l3ArBii

    ChOmPyOuNa HnAyA nEdOuHai

    3aSiMa nAcHa3LoUhA mAnAcH hAbSiiiN

    tCoMpArI w NtAyA hEnDii pIrImI W dImOdIii


    lOuRa HaDi nToUmA JeBtOuHa lDjZAyEr DeKhLtOuHa mAkOuChE SaLkiiiiN

    nAiMa Mi aMoUrI . sAlIhA Im sOoRy m3aK NtIyA MaKan hAlA Ya WeHd BeDaLa

    dErTiLi sHoUuuur


    SaLoUmBi lLmOuRaDiYa Ne3cHa9 fIk Ya lMoUlOuDiA wLilA HaFlA KhAlWiYa

    Ya L KhAdRa MoUmOu 3InIyA RaNi mEhMoUuuuumE

    yA cHiNwI M3aNa rAbI

    kHaLiNa Mn hAdRaT L3ArBi







    My BlOg--HeRe


  4. #484
    الصورة الرمزية btiti btiti
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    الدولة
    دولة الشكوبي
    المشاركات
    891
    معدل تقييم المستوى
    21

    واو البارت بجنن
    بتوقع اللي كان يتسمع لحكي بريا مع سوزي هو فراس
    التعديل الأخير تم بواسطة btiti btiti ; 15-01-2017 الساعة 05:58 PM
    صبيتي =http://v3.g.sabaya.ae/profile.php?id=1104449
    يقل نشاطي في بداية العام الدراسي 4 سبتمبر

    لا تحزن على الأمس فهو لن يعود..ϟ
    ولا تأسف على اليوم فهو راحل..
    واحلم بشمس مضيئه في غد جميل☀

  5. #485
    الصورة الرمزية ♕ٱلٱمِےـيّےـرة♕
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    العمر
    15
    المشاركات
    1,531
    معدل تقييم المستوى
    22

    بارت روعة
    حطي بارت جديد بسرعة
    اكيد لقت فراس و سمع حديثها مع سوزي

  6. #486
    الصورة الرمزية samiamilka
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    الجزائر
    العمر
    15
    المشاركات
    399
    معدل تقييم المستوى
    17

    يجنن البارت
    حببتي اسرعي يعني علاقل كل يومين حطي بارت

  7. #487
    الصورة الرمزية سَنفُـــورَة ♫!
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    بين ثنايا قلبك ^♥
    العمر
    76
    المشاركات
    8,911
    معدل تقييم المستوى
    262

    هــــــــآي سمســومة ، أخخبــآرك حبيبــتي ؟؟

    كثيــر إششـتقتلكك و لـفرآس و بريــآ

    أول شـيء عنجــد عنجــد واَاَاَاَاَاَاَاَاَو ♪♫!

    البــرتـآت كلهممم حمـــآس و تشـويق ، درآما وكمآن أكشـن خخخـ

    عججبـني كل شيءء بدوؤن إستثنــاآت

    أبدععتـــي يــآ بنـــت ^

    -
    امممم يمكن الي شــآفتو بريــا عند البــاب هو فرااس ")

    أصــلا هو غرفتهه بنفسس طــآبق بريــآ *-*


    المهمززز ،، روعععععه و في إنتظــآر الججــآي

    تــــم التقييـــم ~ ♥

    موفقـــــهههه ~ ♥

    بــــآيــووووو ~ ♥
    التعديل الأخير تم بواسطة سَنفُـــورَة ♫! ; 15-01-2017 الساعة 09:32 PM
    وإن كـآن حب فلسسطين مرض فينـآ ، ي سيدي الله لآ يشفينآ ! .


  8. #488
    الصورة الرمزية ♫ мι ¢нαη ♫
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    يعني رح تزروني??
    العمر
    13
    المشاركات
    7,539
    معدل تقييم المستوى
    139

    بارت رائع
    تابعي
    .I wish a dream
    .......That can not be achieve
    .........So I just live in the past
    .......Living with heart
    ......that only wants

    ...........to DESSAPEAR

  9. #489
    الصورة الرمزية ღ ѕσυмα мαнвσℓα ღ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    AlGeRiA
    العمر
    14
    المشاركات
    2,103
    معدل تقييم المستوى
    91

    نورتووو
    Ya ChInWi m3AnA RaBii

    KhAlInA mN HaDrAt l3ArBii

    ChOmPyOuNa HnAyA nEdOuHai

    3aSiMa nAcHa3LoUhA mAnAcH hAbSiiiN

    tCoMpArI w NtAyA hEnDii pIrImI W dImOdIii


    lOuRa HaDi nToUmA JeBtOuHa lDjZAyEr DeKhLtOuHa mAkOuChE SaLkiiiiN

    nAiMa Mi aMoUrI . sAlIhA Im sOoRy m3aK NtIyA MaKan hAlA Ya WeHd BeDaLa

    dErTiLi sHoUuuur


    SaLoUmBi lLmOuRaDiYa Ne3cHa9 fIk Ya lMoUlOuDiA wLilA HaFlA KhAlWiYa

    Ya L KhAdRa MoUmOu 3InIyA RaNi mEhMoUuuuumE

    yA cHiNwI M3aNa rAbI

    kHaLiNa Mn hAdRaT L3ArBi







    My BlOg--HeRe


  10. #490
    الصورة الرمزية ♛bellaQueen♛
    تاريخ التسجيل
    Nov 2016
    الدولة
    egypt
    العمر
    14
    المشاركات
    326
    معدل تقييم المستوى
    11

    روووووعة البارت
    بتمنى تنزلى البارت الجديد بأقرب وقت

صفحة 49 من 84 الأولىالأولى ... 39474849505159 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •