Loading...
صفحة 3 من 82 الأولىالأولى 123451353 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 820

الموضوع: مهما كان انا بظل بنت وعندي احاسيس ومشاعر... بقلمي

  1. #21
    الصورة الرمزية 【gσℓ∂єη gιяℓ】
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الدولة
    αℓgєяια
    العمر
    13
    المشاركات
    2,546
    معدل تقييم المستوى
    85

    ممممممم كانوا لما دخلت لغرفة فراس كانوا نفس مشهد كوشي

  2. #22
    الصورة الرمزية btiti btiti
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    الدولة
    دولة الشكوبي
    المشاركات
    884
    معدل تقييم المستوى
    21

    واو البارت كتير حلوووووو
    صبيتي =http://v3.g.sabaya.ae/profile.php?id=1104449
    يقل نشاطي في بداية العام الدراسي 4 سبتمبر

    لا تحزن على الأمس فهو لن يعود..ϟ
    ولا تأسف على اليوم فهو راحل..
    واحلم بشمس مضيئه في غد جميل☀

  3. #23
    الصورة الرمزية سَنفُـــورَة ♫!
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    بين ثنايا قلبك ^♥
    العمر
    76
    المشاركات
    8,911
    معدل تقييم المستوى
    262

    حلو ويخبل ,,

    ههههه مسكين فراس
    وإن كـآن حب فلسسطين مرض فينـآ ، ي سيدي الله لآ يشفينآ ! .


  4. #24
    الصورة الرمزية ღ ѕσυмα мαнвσℓα ღ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    AlGeRiA
    العمر
    14
    المشاركات
    2,100
    معدل تقييم المستوى
    91

    البــــــــــــــــارت الثالث
    قام فراس مفزوع ومسح المي عن وجهه شاف ببريا اللي كانت مصدومة لما شافت انو الشال ماكان فراس ماسكه بلعت ريقها ورفعت راسها وشافت بعيوننه وظلت مصدومة كانت تشوف نفسها بعيونه بوضووح لونهم يهبل ظلت ساكتة وبس تتمعن يعونه اما فراس سحرته عيونها البندقية بس ماطول وتحولت نظرات الاعجاب لاستحقار وكره
    فراس / مين انت وكيف تتجراي تدخلي لغرفتي
    بريا /..........
    فراس /لما بحكي تجاوبيني
    بريا /.......
    فراس علا صوته / جاوبي
    بريا /انت بشر
    فراس /شو
    بريا /عيونك حقيقية
    فراس سكت وهو مستغرب من تصرفاتها
    بريا /كتير حلو
    كانت مو بوعيها وكانها تخدرت من عيونه التفتت لتروح وهي تمشي صدمت بالطاولة اللي بغرفته كملت طريقها وخرجت من غرفته ونزلت لتحت واصطدمت بملاك
    ملاك/عمى ان شاء الله
    بريا /اسفة
    وكملت مشيها وهي للان تحت التخدير
    لحتى حست باديها تنمسك وكانت رغد
    رغد /ويينك دورنا كل البيت عليكي ومالقيناك
    بريا /ها
    رغد /شو صرلك
    بريا بدت تستوعب اللي صاير وتذكرت فراس وشهقت / اههههئ
    رغد /بم الله شو صاير
    بريا /انا قلت انو العيون حلوة وتجنن وادا هو بشر
    رغد ضحكت / ههههه كانك هلأ صحيتي يلا امشي امشي مسكتها من ايدها واخدتها معها للحديقة ظلو البنات يحكو ويدردشو مع بعض وبريا مسكينة مرات معهم ومرات تشرد بالتفكير بس سمعو ادان العصر راحو صلو ورجعو مع بعض
    رغد /قربت الدراسة ماظل غير يوووم وااحد
    سجى/لا تذكرييييني بليز
    دانة /اخيرا رح نرجع
    سجى/ايه يا النجيبة بما اننا توام ليش انا مو ذكية متلك
    رغد /التوام مالازم يتشاركو بكل شي متلا انت تعشقي المشااكل وعنيييدة وفاااشلة بدراستك ولصقة لما تحبي تعملي شي لازم تعمليه
    سجى/يعني مافي شي جيد فيني برايك
    رغد /ههههه لا مو هيك ابدا بس دانة عكسك دانة خجولة وماتحب تخالط كتير وتبتعد عن شي اسمه مشااكل وناجحة بدراستها
    دانة /احم احم شكرا على المدح
    سجى/هه بس بظل انا الاحلى
    دانة /لا ياستي ناا الاحلى
    بريا /ياابنات انتو اثنيناتكم حلواات وتجننو بس كل وحدة وتصرفاتها هدا كل شي
    رغد /بريا انت من الاوائل بالدراسة
    بريا /ههههههه انا ؟
    قامت من مكانها وجلست جنب سجى
    بريا /سااجو قوليلي انت وين رح يكون مكانك بالفصل يعني باي طاولة
    سجى/الاخيييرة اللي لااصقة بالحييط منشان لما يجيني نوم بناام براحتي
    بريا/لكان تقبليني ضيفة عندك هالسنة
    سجى /هههههه اكييد كفك
    وضربو كف بعض
    دانة /يعني انت مثلها انا ورغد الوحيداات الناجحات بينكم
    سجى / تعرفي الشي السيء اللي بكرهه بالفصل
    بريا /مممم شو
    سجى/انا وملاك نفس التخصص وبنفس الفصل اللي انا فيه
    بريا /يعني رغد ودانة مو معنا
    رغد ودانة /للاسف لا
    دانة /نحن رح نعمل تخصص طب بشري
    بريا /ياعيني على النجيبات
    سجى /بريوو مو وقت المزح نحن تخصصنا احياء وملاك رح تكون معنا اوووف
    بريا /عادي سجى هي بنت عمتك
    سجى /انت ماتعرفيها منيح والاحسن ماتعرفيها يلا يلا غيرو الموضوووع هي الدراسة سبب تعاستي بهالكووون
    البنات/ههههههه
    سجى /مو كأنو الجو متغير بالمساء
    رغد /ايه بظن بكرا رح يكون برد ويمكن ينزل مطر نحن بالخريف مو بالصيف يعني كل يوم كيف يتغير الجو
    دانة/معك حق
    سجى/ايه ايه صح بريا احكيلنا شوي عن حياتك كيف كنتي عايشة صديقاتك المفضلات اكلك المفضل يعني كل شي عنك
    بريا بابتسامة/ اووك
    وبدات تحكي لهم حياتها
    ----------
    بالليل تعشو الكل مع بعض وصلو صلواتهم وراح الكل لينام ومر اليوم بنجاح على ابطالنا وماصار لهم شي سيء لكن هل ياترى رح يظل الوضع هيك بنشوف شو رح يصير ^.^
    -----------
    يوم جديد تعلن عنه نسمة الريح الل تسللت لغرف ابطالنا وازعجتهم بنومهم ومن بينهم بريا صحت من نومها شافت الساعة وكانت الساعة 7.30
    بريا /هييييييي يااارب اغفرلي ماصحيت على الفجر
    قامت من مكانها وراحت ركض للحمام توضت ولبست جلال الصلاة وراحت لتصلي
    كملت صلاتها تحممت وراحت لتغير ملابسها فتحت خزانتها وحارت شو تلبس عندها كتييير ثياااب ومنهم الجديدة اللي ماتعرف وينهم
    بحثت بين الثياب لبعض الوقت وبعدها اختارت واحد وكان متل هاد ونفس الصندل والاقراط


    عملت شعرها ضفيرة بشكل جميل وجلست على سريرها شفت الساعة كانت 8.25 تقدمت من النافدة وطلت منها كان الجو باارد والارض مبللة دليل على انو نزل مطر /اييي برد متل ماقالو البنات غلقت النافدة
    وجلست على سريرها/يمكن صحو البنات.... بنزل ولالا حتى لو موصاحيات اكيد جدي صاحي احسن شي بنزل
    فتحت باب غرفتها وخرجت نزلت لتحت وكان الكل مجتمع ماكانت متوقعتهم انهم صحو بهاد الوقت وكانو علىا لطاولة ينتظروها لتنطر منشان الفطور
    بريا /صباح الخير
    الكل /صباح النور
    تقدمت وجلست قدام رغد بس مابداو الفطور الشي اللي حير بريا شوي وسمعت صوت احد نازل من الدرج التفتت وكان
    ' فــــــــــــــراس '
    بس شافته توترت بشكل غير طبيعي قلبها خفق بقوة اما فراس فكان نازل بهدوء شاف فيها ببرود وتقدم لمكانه اللي كان جنب الجد رفع الجد ملعقته وبدا اكل وبدا الكل ياكلو بهدووء كعادتهم ومن اهم عاداتهم على الفطور مااحد يحكي كملو فطورهم وقام الكل من مكانه والخادمات اجو لياخدو الاكل الباقي للمطبخ
    مريم /بابا اليوم اتصلت فيني مرت كريم (اخو زوج ملاك ) وقالت انها جاية لعندنا زيارة
    الجد /اهلا وسهلا
    ملاك بحماس /نور وهدى جايين معها
    مريم /ايه جايين
    ملاك /يااسلااام
    نظرت ملاك بفراس بحماس وفرحة وهو مابدلها النظرة ابدا بالعكس اعطاها نظرة خالية من اي شي
    سجى /جدي عن اذنك
    الجد /ادنك معك
    قامت وقامو البنات معها وراحو لغرفة سجى
    سجى /اوووف بنات مارح اطلع اليوم من غرفتي
    بريا /لييش
    رغد /بنات عم ملااك جاايين ياااربي اديش اكرههم متكبرات ومغرورات وكل الصفات السيءة فيهم
    دانة /معه حق فراس انو يكرههم
    بريا /ليش
    سجى /لوتشوفيهم كيف يلصقو بفراس ويحاولو يتقربو منهم وملاك صارت تتعلم منهم وبدون خجل تحاول تقرب منه
    رغد / تعرفي بريا اليوم رح يحاولو انو يستفزوك فلا تسمعيلهم
    سجى /ادا ضايقوك بشي ناديلي
    بريا /ههه اوك
    -----------
    المساء ظل الجو هيك متقلب ونزل مطر بقوة وكانت مرت عم ملاك وبناتها اجو لعندهم ومن لما دخحلو وهم يبحثو على فراس بس فراس ماطلع من غرفته ابدا وكانو لسا ماشافو بريا
    اما سجى ورغد ودانة سلمو عليهم من دون نفس ورجعو لغرفهم
    عايشة / مريم وين بنت اخوك الجديدة ماعرفتينا عليها
    مريم /هاا ايه ايه اكيد بعرفكم ملاااك روحي ناديلها
    ملاك كانت مع بانت عمها وطبعا كلامهم كله عن فراس
    ملاك بملل/طيب
    قامت ملاك وصعدت لعندها وفتحت الباب من دون ماتدق
    ملاك /انتييي
    بريا التفتت لها /انا
    ملاك /في غيرك بالغرفة تعالي عمتي بدها تتعرف علييكي
    بريا توترت لما تدكرت كلام البنات عنهم / لييش
    ملاك/ ماتسالي كتيير لانو مو من حقك وياويلك ادا خجلتي ماما قدامهم تدبحك امشي
    مشت بريا وراء ملاك وهي متوترة كان بدها تنادي للبنات ليكونو معها بس ماتقدر نزت لتحت وبس شافوها نور وهدى اشتعلت نار الغيرة طبعا الغيرة عندهم عاادة تقدمت بريا وسلمت على عايشة اللي رحبت فيها وبس كانت حتسلم على هدى وقفتها هدى
    هدى /سوري بس انا مابسلم على بنات مو مسلمات هههههه
    عايشة /هدى شو هاد الحكي
    هدى /الحقيقة
    جلست بريا معهم وهي حاسة بعدم رااحة حاسة بخوف من نظرات هدى ونور وملاك
    شوي وسمعو صوت احد نازل منن فوق وكان فراس
    تعلقت نطرات ملاك وهدى ونور عليهم اما هو سلم على عايشة وماسلم على البنات ظلت نطراته ببس لبريا وبريا نفس الشي
    خرج من البيت وفتح الحارس مظلة ووصله لسيارته وهو يحميه من المطر
    نور /شوفو الحقيييرة كيف عم تطلع فيه رح تااكله لعيونها
    هدى /انا بربيها هالوقحة
    هدى/ممم عمتي ممكن بريا تطلع معنا لبرا
    مريم /الجو مطر
    هدى/ عادي الجو رح يكونن حلو
    ملاك /صح ماما
    مريم /طيب اطلعو
    بريا خافت اكتر وخرجت معهم للحديقة
    هدى/انت اي سنة
    بريا /اولى جامعة
    نور /اي تخصص
    بريا /علم احياء
    هدى/شو اسمك
    بريا /بريانكا
    حست حالها بتحقيق معهم
    هدى/تعالي
    اخدو بريا معهم لقدام المسبح
    نور/هدون العيووون ادا شفتهم مرة تانية شافو بفراس بقلعهم فهمتي
    بريا خااافت اكتر واكتر وحاولت تروح بس منعوها
    هدى/لوييين
    هدى مسكتها بقوة لدرجة وقعت بالمسبــــــــــــــح
    ملاك شهقت /اااااااه شو سااويتو
    هدى خافت /انا ماكان قصدي
    بريا حاولت تطلع من المسبح بس ماتعرف تسبخ
    نور /بس رح تتربى منشان ماتطلع بفراس مرة تانية يلا امشو
    ملاك /بس هي رح تغرق
    هدى/خليها تغرق امشي
    ملاك /بس رح يعرفو انو عملنالها شي لانها كانت معنا
    نور /سهلة بنقول انها كانت معنا بس بعدين راحت واكيد يصدقونا يلاا امشو المطر قوي
    راحو وتاركين بريا تغرق وتحاول تنقد حالها من الموت !!!!!!

    نهاية البارت ...
    التعديل الأخير تم بواسطة ღ ѕσυмα мαнвσℓα ღ ; 03-03-2017 الساعة 07:14 PM
    I lOvE yOu L'aLgErInO
    -
    -
    -
    -

    My BlOg--HeRe


  5. #25
    الصورة الرمزية 【gσℓ∂єη gιяℓ】
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الدولة
    αℓgєяια
    العمر
    13
    المشاركات
    2,546
    معدل تقييم المستوى
    85

    البارت جونان واكيد فراس رح يساعدها نفس مشهد غيت لاتزعلي القصة روعه

  6. #26
    الصورة الرمزية * Ƥĩηĸў
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    العمر
    66
    المشاركات
    6,603
    معدل تقييم المستوى
    224

    شوو صـآر بالروآية يلي نزلتيهآ قبل؟؟!

  7. #27
    الصورة الرمزية ღ ѕσυмα мαнвσℓα ღ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    AlGeRiA
    العمر
    14
    المشاركات
    2,100
    معدل تقييم المستوى
    91

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Şïnïorïtą مشاهدة المشاركة
    شوو صـآر بالروآية يلي نزلتيهآ قبل؟؟!
    وقفتها
    I lOvE yOu L'aLgErInO
    -
    -
    -
    -

    My BlOg--HeRe


  8. #28
    الصورة الرمزية ღ ѕσυмα мαнвσℓα ღ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    AlGeRiA
    العمر
    14
    المشاركات
    2,100
    معدل تقييم المستوى
    91

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❀~мαяу~❀ مشاهدة المشاركة
    البارت جونان واكيد فراس رح يساعدها نفس مشهد غيت لاتزعلي القصة روعه
    مشكورررة لمرورك عزيزتي وليش لازعل انت فرحتيني بردك
    اما عن نقس مقطع غيت ممم والله لما كتبته مافكرت بغيت ابدا اجتني كفكرة وللان لحتى دكرتيني بغيت
    نورتي
    I lOvE yOu L'aLgErInO
    -
    -
    -
    -

    My BlOg--HeRe


  9. #29
    الصورة الرمزية 【gσℓ∂єη gιяℓ】
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الدولة
    αℓgєяια
    العمر
    13
    المشاركات
    2,546
    معدل تقييم المستوى
    85

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss__sousou مشاهدة المشاركة
    مشكورررة لمرورك عزيزتي وليش لازعل انت فرحتيني بردك
    اما عن نقس مقطع غيت ممم والله لما كتبته مافكرت بغيت ابدا اجتني كفكرة وللان لحتى دكرتيني بغيت
    نورتي
    ♡♡♡♡ وهاد الشي يلي يعجبني فيك بالضبط كلامك الحلو حبببتي

  10. #30
    الصورة الرمزية btiti btiti
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    الدولة
    دولة الشكوبي
    المشاركات
    884
    معدل تقييم المستوى
    21

    واو البارت حلو كتير والله هدوك الحربايين انا بفرجيهم
    صبيتي =http://v3.g.sabaya.ae/profile.php?id=1104449
    يقل نشاطي في بداية العام الدراسي 4 سبتمبر

    لا تحزن على الأمس فهو لن يعود..ϟ
    ولا تأسف على اليوم فهو راحل..
    واحلم بشمس مضيئه في غد جميل☀

صفحة 3 من 82 الأولىالأولى 123451353 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •